Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دبي.. لأول مرة نمو السياحة يتوقف والأرقام تتساوى في آخر عامين - هومز تدعم تصدير العقارات المصرية بتسويق 50 مشروعاً بالإمارات - الاتحاد الأوروبي: برنامج لتدريب الطلاب على مهارات السياحة - وزيرة المالية استعداد البنك الأسيوي لتقديم المساعدات التمويلية للمشروعات الاستثمارية في م - وزيرة التخطيط: 2.55% نسبة معدلات للنمو السكاني في افريقيا وأدي إلي خلل بين الموارد والن - عناصر القوات المسلحة تصل الأردن للمشاركة بتدريب "العقبة - 4" - التخطيط: 21 صندوق سيادي إفريقي - وزيرة التخطيط: 1% حجم التجارة الخارجية الإفريقية من إجمالي التجارة العالمية - المجتمعات العمرانية: تيسيرات للأراضى بنشاط صناعى والوحدات السكنية والإدارية والمهنية - شعبة الاستثمار العقارى تطالب بمد فترة تنفيذ المشروعات وتثبيت الفائدة عند 12 % - وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو ايجابية - بالصور.. اعرف تفاصيل مسرحية شهدت ظهور أحد الممثلين عاريا فى أيام قرطاج - وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي تبنت استراتيجية وطنية متمثلة في "رؤية مصر 2030" - حسام عاشور يدعم صفوف الأهلي استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبي - أجاي يشارك في التدريبات الجماعية بالأهلي -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك