Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد الطلاق .. مجدي الهواري يسترجع ذكرياته مع غادة عادل - شاهد رسالة قوية من رضوى الشربينى لـ إليسا - شاهد.. مي حلمى ترتدى فستان الزفاف قبل الغاء الفرح بساعات قليلة - وزير المالية : تطوير بيئة العمل أساسي لمصلحة الضرائب و تحديث مقار المأموريات - جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك