Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك