Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محمد صلاح ينافس على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية مرة أخرى - GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة

بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
بالفيديو..شعبة الدواجن: لايمكن تربية الطيور فى المدينة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد علوان، في برنامج "بلدنا أمانة"، المذاع عبر فضائية "ltc": أن في العام 2009 صدر تشريع لحظر تداول الطيور الحية، وبعض المواطنين استجاب، حتى توقف التفعيل بعد 2011"، لافتًا إلى أن الهدف من التشريع الحفاظ على الصحة العامة، وهناك طبيب مقيم وإشراف كامل على المجازر.

وأضاف "عبد العزيز" إن المواطن لن يستطيع شراء دواجن حية في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواطنين استجابوا بعد ظهور إنفلونزا الطيور في 2006 وابتعدوا عن الطيور الحية واتجهوا إلى المجمدة".

وأشار إلى أن الغرفة التجارية لم تطالب بغلق المحلات التجارية، بينما طالبت بتقنين أوضاعها، مؤكدًا على أن محال بيع الطيور الحية لها بُعد اجتماعي يجب المحافظة عليه. وأكد على أن تربية الطيور في المناطق الريفية مسموح به، إلا أنه محظور في المدينة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك