Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام -

منوعات

دراسة : النشاط البدني أقل عند الأطفال بمشاهدة الشاشات الإلكترونية

دراسة : النشاط البدني أقل عند الأطفال بمشاهدة الشاشات الإلكترونية
دراسة : النشاط البدني أقل عند الأطفال بمشاهدة الشاشات الإلكترونية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نصحت دراسة علمية جرت على أكثر من 4500 طفل أمريكي، أعمارهم بين 8 و 11 عامًا، الآباء ألايسمحوا لأطفالهم بمشاهدة الشاشات الإلكترونية لأكثر من ساعتين يوميًا.

عللت الدراسة السبب حتى يكون ما يكفي من الوقت للنوم والنشاط البدني، وبالتالي تحسين الإدراك عند الطفل.

وقالت الدراسة التي نشرتها مجلة لانسيت، أن وقت جلوس الطفل أمام الشاشة المحدود يرتبط بشكل وثيق بالنوم المحسن وتحسن الإدراك، بينما قد يكون النشاط البدني أقل عند الأطفال، الذين يقضون وقتهم أمام شاشات الهواتف أو الكمبيوتر والتليفزيون.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك