Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان -

منوعات

لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء

لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء
لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

طلب المجرم العتيد إدموند زاجورسكي نزيل أحد سجون ولاية تنيسي الأمريكية أن يتم إعدامه بالكرسي الكهربائي بدلًا من نظام الحقنة السامة المتبع في الولاية.

وبحسب إيه بلي سي نيوز الأمريكية، قال زاجورسكى البالغ من العمر 63 عامًا، إن شركات الأدوية وبخاصة الأوروبية صارت تمتنع عن بيع بعض مكونات الحقنة السامة إلى السجون في الولايات التى تنفذ حكم الإعدام مما جعل الآلام المصاحبة للحقنة السامة تستمر لمدة تتراوح بين 10 إلى 18 دقيقة وتفوق كثيرًا تلك المصاحبة للكرسي الكهربائي.

وأضاف أن قانون الولاية يعطيه الحق في اختيار طريقة إعدامه بها حيث أن الحكم بإعدامه صادر قبل عام 1999 .

ويعتمد الكرسى الكهرباء الذى يكون خشبيا –وليس معدنيا مكهربًا كما يعتقد الكثيرون- على غطاء من المعدن تغطي من الداخل بقطعة سميكة من الإسفنج.

ويتم نقعها في محلول ملحي أسبوعا قبل تنفيذ الحكم حتى لا يموت المحكوم فورا ويعانى آلاما شديدة لعشر دقائق قبل أن يفارق الحياة.

واستخدمت الولاية الكرسى الكهربائي في الإعدام مرة واحدة فقط على مدى الستين عاما الماضية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك