Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة - صعود جماعى بمؤشرات البورصة بدعم مشتريات محلية وأجنبية - مساهمو ليفت سلاب مصر يقرون تخفيض رأس المال - العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس" -

منوعات

لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء

لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء
لأول مره بعد ستين عاما امريكا تعدم قاتل بالكرسى الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

طلب المجرم العتيد إدموند زاجورسكي نزيل أحد سجون ولاية تنيسي الأمريكية أن يتم إعدامه بالكرسي الكهربائي بدلًا من نظام الحقنة السامة المتبع في الولاية.

وبحسب إيه بلي سي نيوز الأمريكية، قال زاجورسكى البالغ من العمر 63 عامًا، إن شركات الأدوية وبخاصة الأوروبية صارت تمتنع عن بيع بعض مكونات الحقنة السامة إلى السجون في الولايات التى تنفذ حكم الإعدام مما جعل الآلام المصاحبة للحقنة السامة تستمر لمدة تتراوح بين 10 إلى 18 دقيقة وتفوق كثيرًا تلك المصاحبة للكرسي الكهربائي.

وأضاف أن قانون الولاية يعطيه الحق في اختيار طريقة إعدامه بها حيث أن الحكم بإعدامه صادر قبل عام 1999 .

ويعتمد الكرسى الكهرباء الذى يكون خشبيا –وليس معدنيا مكهربًا كما يعتقد الكثيرون- على غطاء من المعدن تغطي من الداخل بقطعة سميكة من الإسفنج.

ويتم نقعها في محلول ملحي أسبوعا قبل تنفيذ الحكم حتى لا يموت المحكوم فورا ويعانى آلاما شديدة لعشر دقائق قبل أن يفارق الحياة.

واستخدمت الولاية الكرسى الكهربائي في الإعدام مرة واحدة فقط على مدى الستين عاما الماضية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك