Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي: الشعب المصري أسرة كبيرة تسعى بوعي وجهد نحو الغد - بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% -

فن وثقافة

شيرين لحسن الشافعى :عبقري المزيكا

 شيرين لحسن الشافعى :عبقري المزيكا
شيرين لحسن الشافعى :عبقري المزيكا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

هنأت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، الموزع الموسيقي حسن الشافعي بعيد ميلاده.

وعلقت شيرين: "أجمل صدفة إنك من نفس البرج بتاعي يا حسونة يا عبقري المزيكا، كل سنة وإنت طيب".

حسن الشافعي من مواليد عام 1982، تزوج من اللبنانية زينة بطوط في عام 2011، أثناء تصوير برنامج «أراب أيدول»، الذي حقق من خلاله جماهيرية واسعة.

وكان آخر أعمال الموزع الموسيقي حسن الشافعي أغنية «قلبي يحدثني»، التي غناها مع نجم فرقة «وسط البلد»، هاني عادل، وهي تعد من أهم قصائد الأدب الصوفي التي كتبها الشاعر الصوفي ابن الفارض.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك