Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"اي فينانس" و "الزراعي المصري" يطلقان خدمات "اجري فون" للعملاء في السوق المصرية على طريق ا - المركزي المصري في طريقه للموافقة علي اعادة منح تراخيص لفروع البنوك الدولية في مصر - رسميا.. رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد - "شراكات مصرية عربية تنتظر انطلاق معرض IPS مصر بحضور رئيس الوزراء وحكومتى دبى والسعودية " - شركة مياه أسيوط تنظم قافلة لمدة 3 أيام بمركز ساحل سليم - وزير المالية : تطبيق سعر الدولار الجمركى المخفض (16 جنيهًا ) على واردات أجهزة الكمبيوتر و - 20 أتوبيسا مكيفا للعمل بمنظومة النقل الداخلى بالقاهرة الجديدة.. وتشغيل النقل الخارجى مع شر - موعد عودة صلاح محسن لتدريبات الأهلي - تنفيذ عرض شراء أوراسكوم للاستثمار لـ"ثروة كابيتال" بـ1.5 مليار جنيه - اليوم.. ختام فعاليات «مصر تستطيع بالتعليم» - خروق حوثية لهدنة الحديدة اليمنية - شيخ الأزهر يهنىء بابا الفاتيكان باعياد الميلاد - إجلاء 11 ألف شخص من منازلهم جراء إعصار "فيثاى" بالهند - اليوم.. طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والقاهرة 15 - شاهد.. ثعبان "كوبرا" يلدغ مدربه أثناء عرض بتايلاند -

حوادث

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف
الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أصدرت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، اليوم، في القضية رقم "165 - 2017" جنايات عسكرية كلي الإسكندرية، حكمًا بإعدام 17 متهما والسجن المؤبد لـ19 متهما، والسجن المشدد 15 سنة لـ8 متهمين، والسجن 15 سنة لمتهم، والمشدد 10 سنوات لمتهم، وانقضاء الدعوة بالوفاى لمتهمين اثنين، إثر إدانتهم باستهداف الكنيسة البطرسية في العباسية، الذي أسفر عن مقتل 29 شخصًا، والشروع في قتل 34 آخرين أثناء أدائهم الصلاة.

وارتكب المتهمون أيضا حادث استهداف كنيسة مار جرجس في طنطا ما أسفر عن قتل 27 شخصًا وشروعهم في قتل 75 آخرين، واستهداف الكنيسة المرقسية في الإسكندرية، ما أسفر مقتل 18 شخصًا وشروعهم في قتل 43 آخرين، واستهداف كمين النقب، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص، وشرعوا في قتل 14 من رجال الشرطة.

وتنوعت الأدوات التي استخدموها في ارتكاب جرائمهم من "البنادق الآلية - ذخائر - مفرقعات"؛ ليكون إجمالي ما أسفرت عنه جرائمهم مقتل 82 شخصًا والشروع في قتل 166 فردا وتخريب الممتلكات العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك