Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف
الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أصدرت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، اليوم، في القضية رقم "165 - 2017" جنايات عسكرية كلي الإسكندرية، حكمًا بإعدام 17 متهما والسجن المؤبد لـ19 متهما، والسجن المشدد 15 سنة لـ8 متهمين، والسجن 15 سنة لمتهم، والمشدد 10 سنوات لمتهم، وانقضاء الدعوة بالوفاى لمتهمين اثنين، إثر إدانتهم باستهداف الكنيسة البطرسية في العباسية، الذي أسفر عن مقتل 29 شخصًا، والشروع في قتل 34 آخرين أثناء أدائهم الصلاة.

وارتكب المتهمون أيضا حادث استهداف كنيسة مار جرجس في طنطا ما أسفر عن قتل 27 شخصًا وشروعهم في قتل 75 آخرين، واستهداف الكنيسة المرقسية في الإسكندرية، ما أسفر مقتل 18 شخصًا وشروعهم في قتل 43 آخرين، واستهداف كمين النقب، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص، وشرعوا في قتل 14 من رجال الشرطة.

وتنوعت الأدوات التي استخدموها في ارتكاب جرائمهم من "البنادق الآلية - ذخائر - مفرقعات"؛ ليكون إجمالي ما أسفرت عنه جرائمهم مقتل 82 شخصًا والشروع في قتل 166 فردا وتخريب الممتلكات العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك