Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

حوادث

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"

الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف
الإعدام لـ17 والمؤبد لـ19متهما في كمين النقب و استهداف "البطرسية"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أصدرت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، اليوم، في القضية رقم "165 - 2017" جنايات عسكرية كلي الإسكندرية، حكمًا بإعدام 17 متهما والسجن المؤبد لـ19 متهما، والسجن المشدد 15 سنة لـ8 متهمين، والسجن 15 سنة لمتهم، والمشدد 10 سنوات لمتهم، وانقضاء الدعوة بالوفاى لمتهمين اثنين، إثر إدانتهم باستهداف الكنيسة البطرسية في العباسية، الذي أسفر عن مقتل 29 شخصًا، والشروع في قتل 34 آخرين أثناء أدائهم الصلاة.

وارتكب المتهمون أيضا حادث استهداف كنيسة مار جرجس في طنطا ما أسفر عن قتل 27 شخصًا وشروعهم في قتل 75 آخرين، واستهداف الكنيسة المرقسية في الإسكندرية، ما أسفر مقتل 18 شخصًا وشروعهم في قتل 43 آخرين، واستهداف كمين النقب، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص، وشرعوا في قتل 14 من رجال الشرطة.

وتنوعت الأدوات التي استخدموها في ارتكاب جرائمهم من "البنادق الآلية - ذخائر - مفرقعات"؛ ليكون إجمالي ما أسفرت عنه جرائمهم مقتل 82 شخصًا والشروع في قتل 166 فردا وتخريب الممتلكات العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك