Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

تجارة وصناعة

هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية بمعرض CPHI Worldwide للأدوية بإسبانيا

هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية بمعرض CPHI Worldwide للأدوية بإسبانيا
هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية بمعرض CPHI Worldwide للأدوية بإسبانيا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



شيرين الشوربجي: المعرض يمثل فرصة هائلة للشركات المصرية للتواصل مع نظيراتها الأجنبية والتعرف على أحدث الابتكارات في قطاع الأدوية

نظمت هيئة تنمية الصادرات مشاركة مصر في معرض CPHI Worldwide الخاص بقطاع الأدوية والذي يقام بالعاصمة الإسبانية مدريد في الفترة من 9 الى 11 اكتوبر على مساحة 342 متر مربع وبمشاركة 25 ألف عارض من 153 دولة.

وقالت شيرين الشوربجي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات أن الجناح المصري بالمعرض ضم 10 شركات أدوية، مشيرةً إلى أن مشاركة الشركات المصرية في هذا المعرض تأتي في إطار خطة وزارة التجارة والصناعة لمضاعفة الصادرات المصرية والنفاذ الى الاسواق العالمية وتنفيذاً لخطة المعارض الدولية للعام الجاري.

وأوضحت الشوربجي أن معرض CPHI Worldwide يعد أكبر معرض لقطاع الأدوية في العالم ويوفر منصة متميزة لتجمع كبريات شركات الأدوية العالمية لعرض منتجاتها والتعرف على مستجدات هذا القطاع فضلاً عن الحضور الكبير للمصنعين والموردين والمشترين من مختلف أنحاء العالم، لافتةً إلى أن المعرض يتيح الفرصة لمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين ضمن سلسلة إمدادات الأدوية والبحوث الطبية والدوائية والاكتشافات الحديثة لاستعراض أحدث الابتكارات والمنتجات الجديدة في هذا المجال.

وأضافت أن المعرض ينقسم إلى 5 قطاعات داخل الصناعات الدوائية حيث يجمع القطاع الأول بين المشترين والمصنعين والموردين للمكونات والمنتجات الدوائية، فيما يتيح الثاني الفرصة للاجتماع مع الشركات المصنعة في مختلف جوانب سلسلة توريد الأدوية، أما الثالث فيوفر فرصة للعاملين في قطاع الأدوية للتواصل مع شركات البحوث وشركات تعاقدات الصناعات الدوائية، مشيرةً إلى أن القطاع الرابع يستعرض أحدث الأجهزة والمعدات الدوائية ومقدمي التقنيات المبتكرة، بينما يستضيف القطاع الخامس أحدث الابتكارات والحلول المتكاملة في مجال التغليف وأنظمة توصيل الدواء.

وأكدت الشوربجي أن هذا المعرض يمثل فرصة هائلة أمام الشركات المصرية للتواصل والتعرف على نظيراتها من الدول الأجنبية المشاركة بالإضافة إلى التعرف على أحدث التكنولوجيا المستخدمة فى صناعة الأدوية وعلى الخطوات اللازمة لتطوير استراتيجيات فعالة للتغلب على التحديات الراهنة، فضلاً عن التعرف على أحدث المنتجات الدوائية وكذلك إمكانية عقد صفقات جديدة بالمشترين المحتملين من الموزعين والتجار والموردين من أنحاء العالم، لافتةً إلى أن مشاركة مصر بجناح في أكبر معرض دوائي بالعالم يؤكد على جودة المنتج المصري وقدرته على المنافسة عالمياً كما سيسمح للشركات المصرية بتسويق منتجاتها بالسوق الأوروبي والحصول على وكلاء أجانب أو زيادة فرص التصدير.

كما أشادت بدور مكتب التمثيل التجاري في مدريد في التنسيق مع الهيئة لدعوة كبار المستوردين لزيارة الجناح المصري بالاضافة الى مشاركة الدراسات التسويقية وقوائم تضم كبار المستوردين بالسوق الاسبانى مع الشركات المصرية المشاركة بالمعرض حتى يتسنى لها الاطلاع على متطلبات السوق الإسباني بصفةٍ خاصة والأوروبي بوجه عام والترتيب لعقد لقاءات ثنائية خلال فعاليات المعرض.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك