Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

فن وثقافة

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

خروج المطرب تامر حسنى مستشفى السادس من أكتوبر، وذلك بعد تعرضه صباح اليوم، الخميس، إلى وعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى عقب تسجيله حلقة فى برنامج "صاحبة السعادة".


يذكر أن الفنان تامر حسني نقل صباح اليوم إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة" واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية. وكان من المفترض أن يحيى اليوم المطرب تامر حسنى حفلا غنائيا بإحدى الجامعات الخاصة، إلا أن الحفل يواجه مصيرا مجهولا بعد أزمة تامر الصحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك