Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

فن وثقافة

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

خروج المطرب تامر حسنى مستشفى السادس من أكتوبر، وذلك بعد تعرضه صباح اليوم، الخميس، إلى وعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى عقب تسجيله حلقة فى برنامج "صاحبة السعادة".


يذكر أن الفنان تامر حسني نقل صباح اليوم إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة" واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية. وكان من المفترض أن يحيى اليوم المطرب تامر حسنى حفلا غنائيا بإحدى الجامعات الخاصة، إلا أن الحفل يواجه مصيرا مجهولا بعد أزمة تامر الصحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك