Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. طارق يحيى لأحمد موسى : "وطنيتك غلبت انتمائك وحبك للأهلي" - بالفيديو.. أحمد موسى للجماهير المصرية: "انزعوا الخلافات وادعوا للزمالك يأخذ البطولة" - شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" -

فن وثقافة

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية

خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
خروج تامر حسني من المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

خروج المطرب تامر حسنى مستشفى السادس من أكتوبر، وذلك بعد تعرضه صباح اليوم، الخميس، إلى وعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى عقب تسجيله حلقة فى برنامج "صاحبة السعادة".


يذكر أن الفنان تامر حسني نقل صباح اليوم إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة" واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية. وكان من المفترض أن يحيى اليوم المطرب تامر حسنى حفلا غنائيا بإحدى الجامعات الخاصة، إلا أن الحفل يواجه مصيرا مجهولا بعد أزمة تامر الصحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك