Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

سوق المال

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة مطاحن مصر العليا، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر في اعتماد الميزانية والحسابات الختامية والقوائم المالية عن العام المالي الماضي (2017-2018).

كما ستنظر الجمعية في الموافقة على حساب توزيع الأرباح عن العام المالي الماضي.

وكان مجلس إدارة مطاحن مصر العليا، أقترح توزيعات نقدية على المساهمين عن العام المالي 2017-2018، بقيمة 103.2 مليون جنيه، بتوزيع كوبون نقدي بقيمة 14.75 جنيه للسهم.

وبحسب قائمة التوزيعات، تقترح الشركة توزيع 42 مليون جنيه على العاملين.

وأضافت الشركة أن الجمعية ستنظر أيضاً التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 190.3 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 171.4 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة من الفترة المقارنة من العام الماضي، بانخفاض 56%.

وكانت القوائم المالية المستقلة أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 172.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 150.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 70 مليون جنيه، موزعاً على 7 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك