Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
النقل: سعر تذكرة المترو يجب أن يكون 16 جنيهًا - خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة» - قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب - مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق - برلمانى يطالب بقانون لحظر التدخين في المنشآت العامة - إحالة 119 موظفًا بالوحدة المحلية للتحقيق في كفرالشيخ - وزيرين إيرانيين يستقيلوا والسبب تدخل الحكومة في السوق - تعرف على شروط الأعلى للإعلام لترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية - الكهرباء والطاقة المتجددة: 27 مليار جنيه مديونيات إستهلاك الوزارات - بعد إسدال الستار على مقتله.. "خاشقجي" يعترف قبل وفاته - الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - بالفيديو: وصلة رقص لـ "دودى" مع روجينا في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف - خالد النبوي بعد تبرعه بالدم: “اتبرعت بدمي وشربت عصير”” - ضبط أطنان من الفسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة -

سوق المال

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة مطاحن مصر العليا، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر في اعتماد الميزانية والحسابات الختامية والقوائم المالية عن العام المالي الماضي (2017-2018).

كما ستنظر الجمعية في الموافقة على حساب توزيع الأرباح عن العام المالي الماضي.

وكان مجلس إدارة مطاحن مصر العليا، أقترح توزيعات نقدية على المساهمين عن العام المالي 2017-2018، بقيمة 103.2 مليون جنيه، بتوزيع كوبون نقدي بقيمة 14.75 جنيه للسهم.

وبحسب قائمة التوزيعات، تقترح الشركة توزيع 42 مليون جنيه على العاملين.

وأضافت الشركة أن الجمعية ستنظر أيضاً التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 190.3 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 171.4 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة من الفترة المقارنة من العام الماضي، بانخفاض 56%.

وكانت القوائم المالية المستقلة أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 172.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 150.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 70 مليون جنيه، موزعاً على 7 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك