Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي: الشعب المصري أسرة كبيرة تسعى بوعي وجهد نحو الغد - بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% -

سوق المال

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة مطاحن مصر العليا، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر في اعتماد الميزانية والحسابات الختامية والقوائم المالية عن العام المالي الماضي (2017-2018).

كما ستنظر الجمعية في الموافقة على حساب توزيع الأرباح عن العام المالي الماضي.

وكان مجلس إدارة مطاحن مصر العليا، أقترح توزيعات نقدية على المساهمين عن العام المالي 2017-2018، بقيمة 103.2 مليون جنيه، بتوزيع كوبون نقدي بقيمة 14.75 جنيه للسهم.

وبحسب قائمة التوزيعات، تقترح الشركة توزيع 42 مليون جنيه على العاملين.

وأضافت الشركة أن الجمعية ستنظر أيضاً التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 190.3 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 171.4 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة من الفترة المقارنة من العام الماضي، بانخفاض 56%.

وكانت القوائم المالية المستقلة أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 172.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 150.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 70 مليون جنيه، موزعاً على 7 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك