Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

سوق المال

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح

6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
6 نوفمبر..عمومية مطاحن مصر العليا تناقش توزيعات الأرباح
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة مطاحن مصر العليا، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر في اعتماد الميزانية والحسابات الختامية والقوائم المالية عن العام المالي الماضي (2017-2018).

كما ستنظر الجمعية في الموافقة على حساب توزيع الأرباح عن العام المالي الماضي.

وكان مجلس إدارة مطاحن مصر العليا، أقترح توزيعات نقدية على المساهمين عن العام المالي 2017-2018، بقيمة 103.2 مليون جنيه، بتوزيع كوبون نقدي بقيمة 14.75 جنيه للسهم.

وبحسب قائمة التوزيعات، تقترح الشركة توزيع 42 مليون جنيه على العاملين.

وأضافت الشركة أن الجمعية ستنظر أيضاً التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 190.3 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 171.4 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.5 مليار جنيه في الفترة المقارنة من الفترة المقارنة من العام الماضي، بانخفاض 56%.

وكانت القوائم المالية المستقلة أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 172.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 150.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 70 مليون جنيه، موزعاً على 7 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك