Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

حوادث

القبض على عامل فى سرقة "نصف مليون جنيه" من شركة بالغربية

القبض على عامل فى سرقة
القبض على عامل فى سرقة "نصف مليون جنيه" من شركة بالغربية
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

كشفت مباحث مديرية أمن الغربية، أمس الأربعاء، غموض واقعة سرقة نصف مليون جنيه من داخل شركة مقاولات بمدينة المحلة الكبرى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا وتم ضبطه.

البداية عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بورود بلاغ من "محمد السيد محمد البوسطى"، 35 عاما، يقيم بحي أول مدينة المحلة، صاحب شركة البوسطى للمقاولات الكائنة بدائرة قسم أول المحلة، باكتشافه سرقة نصف مليون جنيه من العملات المصرية والأجنبية من داخل مقر الشركة.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ، أسفر عن أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد. ح. أ"، عامل، مقيم بصفط تراب مركز المحلة.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته المبلغ المسروق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك