Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

مصر

الوزراء: "كارت الفلاح" تعد نقلة نوعية للزراعة في مصر

الوزراء:
الوزراء: "كارت الفلاح" تعد نقلة نوعية للزراعة في مصر
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيسلم الدفعة الأولى من “كارت الفلاح” للمزارعين في شهر نوفمبر المقبل، لإحداث نقلة نوعية في الزراعة من خلال تحديث بيانات المزارعين وتوجيه دعم الدولة إلى المستحقين منهم.

وأضاف “سعد”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “ten”، اليوم الأربعاء، أنه وَفقًا للكارت الذكي سيحصل المزارع بشكل سريع على حقوقه من دعم الدولة عبر الجمعيات الزراعية، ولتستفيد الدولة لأول مرة في تاريخ مصر وتاريخ وزارة الزراعة بتدشين قاعدة بيانات للمزراعين.

وتابع متحدث “الوزراء”، بأن وزارة الزراعة وَفقًا لقاعدة البيانات ستضع خططًا استراتيجية لتفادي أية هزات في الأسعار بالسوق، لافتًا إلى أن الجمعيات الزراعية في المحافظات الخمس التي ستطبق منظومة كارت الفلاح في نوفمبر المقبل، جاهزة لتطبيق منظومة كروت الفلاحين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك