Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته - السيسي: الشعب المصري أسرة كبيرة تسعى بوعي وجهد نحو الغد - بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها -

عالم

سفير إيران لدى بغداد ينفي قطع المياه عن العراق

 سفير إيران لدى بغداد ينفي قطع المياه عن العراق
سفير إيران لدى بغداد ينفي قطع المياه عن العراق
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيراني قال طباطبائي إن لا يمكن لإيران أن تقطع تلك الكمية الضخمة من المياه الحدودية عن العراق دون اتفاق مسبق مع السلطات، وفقا للاتفاقية الموقعة بين البلدين بهذا الشان منذ عام 1975.
وبعد تداول أنباء حول إصدار المرشد الإيراني على خامنئي أمرا بقطع المياه عن العراق، اليوم الأربعاء، خرج موسى طباطبائي سفير إيران لدى بغداد لينفي هذه الأخبار

وكانت وسائل الإعلام قد تناقلت أن إيران ستقوم بقطع نحو 7 مليارات متر مكعب من المياه الجارية نحو الحدود الغربية والشمالية الغربية العراقية.

وأضاف أنه تم تخصيص 22 مليار دولار من صندوق الادخار الإيراني لتحويل المياه من الأنهار الداخلية إلى محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرقي إيران، وليس من مياه الأنهار الحدودية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك