Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

حارس عشماوي.. سقوط صيد مصري ثمين آخر في ليبيا

 حارس عشماوي.. سقوط صيد مصري ثمين آخر في ليبيا
حارس عشماوي.. سقوط صيد مصري ثمين آخر في ليبيا
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

بعد ساعات من سقوط الإرهابي، هشام عشماوي، في قبضة الأمن الليبي، على يد سرية "أسامة الأطرش" التابعة للواء 106 مشاة.
 
تمكن رجال سرية "الشهيد رمزي حفيظ" التابعة لكتيبة طارق بن زياد، من اعتقال الإرهابي صفوت زيدان (مصري الجنسية)، مقاتل تابع لتنظيم القاعدة، وأحد حرس هشام العشماوي الخاص.
 
يشار إلى أن، صفوات زيدان، مصري الجنسية، ويمتلك عددا من المخابز في مدينة درنة، وهو أحد أهم التجار هناك، ينتمي لتنظيم القاعدة، متزوج من (ت) لعائلة الخرم بالمدينة، ولديه منزلين بدرنة في "حي أمبخ"، ومقرب من زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك