Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة - صعود جماعى بمؤشرات البورصة بدعم مشتريات محلية وأجنبية - مساهمو ليفت سلاب مصر يقرون تخفيض رأس المال - العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس" - السويدي إلكتريك توقع اتفاقية قرض مع البنك الأفريقى بـ500مليون دولار - أرباح العربية للأدوية ترتفع 19% في 5 أشهر -

عقارات

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
  قامت شركة مراكز للاستثمار العقاري واحدة من أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية والمشروعات العمرانية المتكاملة، بسداد كامل قيمة التسهيلات الائتمانية المستحقة عليها، والبالغة 2 مليار جنيه مصري، للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى، ليصبح مول العرب بدون اية ديون.
 
يأتي سداد القرض بالكامل ليؤكد ثقة مساهمي شركة مراكز في القطاع العقاري المصري، ويثبت قوة و صلابة الموقف المالي للشركة .
 
وتجدر الإشارة أن شركة مراكز قد حصلت على هذه التسهيلات الإئتمانية  في عام 2008 لاستكمال تنفيذ مول العرب الذي تعتزم الشركة إفتتاح مرحلته الثانية للجمهور في نهاية الشهر الحالي. تُضيف التوسعات الجديدة لمول العرب 40 ألف متر مربع لإجمالي المساحة التأجيرية المتاحة في المول حاليا والتي تبلغ 110.000 متر مربع. تاتي المرحلة الثانية لمول العرب بالعديد من سلاسل التجزئة العالمية وعلى راسها ايكيا، بولو رالف لورين، انجلوت، هاكيت، كالفين كلاين بالاضافة لمجموعة منتقاه من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.
 
إن الموقف المالي لمول العرب الحالي سيتيح لشركة مراكز مواصلة الخطط التوسعية، وتطوير مشروعاتها الحالية. والتي ياتي على راسها مشروع ايون بمدينة السادس من اكتوبر، والذي يحتوي على ابراج سكنية بارتفاع 72 متر، و كذا مشروع ديستريكت فايف بالقطامية الجديدة. اما المشاريع التجارية فتقوم الشركة حاليا بتطوير مول القطامية بمساحة تأجيرية تبلغ 100.000 متر مربع  ومول طنطا في محافظة الغربية بمساحة تأجيرية تبلغ 45.000 متر مربع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك