Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

عقارات

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
  قامت شركة مراكز للاستثمار العقاري واحدة من أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية والمشروعات العمرانية المتكاملة، بسداد كامل قيمة التسهيلات الائتمانية المستحقة عليها، والبالغة 2 مليار جنيه مصري، للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى، ليصبح مول العرب بدون اية ديون.
 
يأتي سداد القرض بالكامل ليؤكد ثقة مساهمي شركة مراكز في القطاع العقاري المصري، ويثبت قوة و صلابة الموقف المالي للشركة .
 
وتجدر الإشارة أن شركة مراكز قد حصلت على هذه التسهيلات الإئتمانية  في عام 2008 لاستكمال تنفيذ مول العرب الذي تعتزم الشركة إفتتاح مرحلته الثانية للجمهور في نهاية الشهر الحالي. تُضيف التوسعات الجديدة لمول العرب 40 ألف متر مربع لإجمالي المساحة التأجيرية المتاحة في المول حاليا والتي تبلغ 110.000 متر مربع. تاتي المرحلة الثانية لمول العرب بالعديد من سلاسل التجزئة العالمية وعلى راسها ايكيا، بولو رالف لورين، انجلوت، هاكيت، كالفين كلاين بالاضافة لمجموعة منتقاه من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.
 
إن الموقف المالي لمول العرب الحالي سيتيح لشركة مراكز مواصلة الخطط التوسعية، وتطوير مشروعاتها الحالية. والتي ياتي على راسها مشروع ايون بمدينة السادس من اكتوبر، والذي يحتوي على ابراج سكنية بارتفاع 72 متر، و كذا مشروع ديستريكت فايف بالقطامية الجديدة. اما المشاريع التجارية فتقوم الشركة حاليا بتطوير مول القطامية بمساحة تأجيرية تبلغ 100.000 متر مربع  ومول طنطا في محافظة الغربية بمساحة تأجيرية تبلغ 45.000 متر مربع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك