Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

عقارات

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
  قامت شركة مراكز للاستثمار العقاري واحدة من أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية والمشروعات العمرانية المتكاملة، بسداد كامل قيمة التسهيلات الائتمانية المستحقة عليها، والبالغة 2 مليار جنيه مصري، للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى، ليصبح مول العرب بدون اية ديون.
 
يأتي سداد القرض بالكامل ليؤكد ثقة مساهمي شركة مراكز في القطاع العقاري المصري، ويثبت قوة و صلابة الموقف المالي للشركة .
 
وتجدر الإشارة أن شركة مراكز قد حصلت على هذه التسهيلات الإئتمانية  في عام 2008 لاستكمال تنفيذ مول العرب الذي تعتزم الشركة إفتتاح مرحلته الثانية للجمهور في نهاية الشهر الحالي. تُضيف التوسعات الجديدة لمول العرب 40 ألف متر مربع لإجمالي المساحة التأجيرية المتاحة في المول حاليا والتي تبلغ 110.000 متر مربع. تاتي المرحلة الثانية لمول العرب بالعديد من سلاسل التجزئة العالمية وعلى راسها ايكيا، بولو رالف لورين، انجلوت، هاكيت، كالفين كلاين بالاضافة لمجموعة منتقاه من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.
 
إن الموقف المالي لمول العرب الحالي سيتيح لشركة مراكز مواصلة الخطط التوسعية، وتطوير مشروعاتها الحالية. والتي ياتي على راسها مشروع ايون بمدينة السادس من اكتوبر، والذي يحتوي على ابراج سكنية بارتفاع 72 متر، و كذا مشروع ديستريكت فايف بالقطامية الجديدة. اما المشاريع التجارية فتقوم الشركة حاليا بتطوير مول القطامية بمساحة تأجيرية تبلغ 100.000 متر مربع  ومول طنطا في محافظة الغربية بمساحة تأجيرية تبلغ 45.000 متر مربع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك