Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
النقل: سعر تذكرة المترو يجب أن يكون 16 جنيهًا - خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة» - قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب - مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق - برلمانى يطالب بقانون لحظر التدخين في المنشآت العامة - إحالة 119 موظفًا بالوحدة المحلية للتحقيق في كفرالشيخ - وزيرين إيرانيين يستقيلوا والسبب تدخل الحكومة في السوق - تعرف على شروط الأعلى للإعلام لترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية - الكهرباء والطاقة المتجددة: 27 مليار جنيه مديونيات إستهلاك الوزارات - بعد إسدال الستار على مقتله.. "خاشقجي" يعترف قبل وفاته - الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - بالفيديو: وصلة رقص لـ "دودى" مع روجينا في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف - خالد النبوي بعد تبرعه بالدم: “اتبرعت بدمي وشربت عصير”” - ضبط أطنان من الفسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة -

عقارات

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه

​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
​مول العرب يسدد القرض المستحق عليه كاملاً بقيمة 2 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
  قامت شركة مراكز للاستثمار العقاري واحدة من أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية والمشروعات العمرانية المتكاملة، بسداد كامل قيمة التسهيلات الائتمانية المستحقة عليها، والبالغة 2 مليار جنيه مصري، للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى، ليصبح مول العرب بدون اية ديون.
 
يأتي سداد القرض بالكامل ليؤكد ثقة مساهمي شركة مراكز في القطاع العقاري المصري، ويثبت قوة و صلابة الموقف المالي للشركة .
 
وتجدر الإشارة أن شركة مراكز قد حصلت على هذه التسهيلات الإئتمانية  في عام 2008 لاستكمال تنفيذ مول العرب الذي تعتزم الشركة إفتتاح مرحلته الثانية للجمهور في نهاية الشهر الحالي. تُضيف التوسعات الجديدة لمول العرب 40 ألف متر مربع لإجمالي المساحة التأجيرية المتاحة في المول حاليا والتي تبلغ 110.000 متر مربع. تاتي المرحلة الثانية لمول العرب بالعديد من سلاسل التجزئة العالمية وعلى راسها ايكيا، بولو رالف لورين، انجلوت، هاكيت، كالفين كلاين بالاضافة لمجموعة منتقاه من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.
 
إن الموقف المالي لمول العرب الحالي سيتيح لشركة مراكز مواصلة الخطط التوسعية، وتطوير مشروعاتها الحالية. والتي ياتي على راسها مشروع ايون بمدينة السادس من اكتوبر، والذي يحتوي على ابراج سكنية بارتفاع 72 متر، و كذا مشروع ديستريكت فايف بالقطامية الجديدة. اما المشاريع التجارية فتقوم الشركة حاليا بتطوير مول القطامية بمساحة تأجيرية تبلغ 100.000 متر مربع  ومول طنطا في محافظة الغربية بمساحة تأجيرية تبلغ 45.000 متر مربع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك