Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على موعد تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة - أول تعليق من نيكول سابا على أزمة فستانها بقيمة 200 مليون جنيه - الديهي: البيان 30 يؤكد للعالم بأن مصر أصبحت دولة آمنة..فيديو - وصفة ناجحة لعمل بسكويت الموز - إبراهيم فايق ينسحب من قناة بيراميدز رسمياً - اول مره شوكولاتة تغطي شارع بألمانيا..تعرف على السبب - وفاة أخر المشاركين في تأسيس السعودية عن عمرٍ يناهز الـ118 عامًا - محمد عادل إمام يعلق عن حبه الشديد لـ محمد صلاح - بريانكا شوبرا تنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها المغني نيك جوناس - تعرف على تفاصيل تأجيل ألبوم تامر عاشور الجديد - خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي -

سوق المال

البورصة المصرية تدير حلقة نقاشية بالاجتماع السنوي لاتحاد البورصات باليونان

البورصة المصرية تدير حلقة نقاشية بالاجتماع السنوي لاتحاد البورصات باليونان
البورصة المصرية تدير حلقة نقاشية بالاجتماع السنوي لاتحاد البورصات باليونان
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

شارك رئيس البورصة المصرية محمد فريد، في فعاليات الاجتماع السنوي الثامن والخمسين للاتحاد الدولي للبورصات بالعاصمة اليونانية أثينا خلال الفترة من 2-4 أكتوبر.
 
وكشف فريد عن سعى إدارة البورصة لتكثيف الاعتماد على أدوات التنقيب عن البيانات والذكاء الاصطناعي في متابعة ومراقبة حركة التداولات داخل السوق، وفقاً لبيان من البورصة.
 
وأوضح رئيس البورصة أن ذلك يأتي ضمن عملية التطوير المستمرة للبيئة التكنولوجية الخاصة بعمليات القيد والتداول والعضوية والافصاح.
 
وذكر فريد أن الحلقات النقاشية ألقت الضوء على أحدث المستجدات بالنسبة للأنظمة والبرامج التكنولوجية المستخدمة في أسواق المال ودور التكنولوجيا في رفع كفاءة البورصات وتوفير الحماية للأزمة لكل الأطراف العاملة.
 
وجاءت الحلقة النقاشية بحضور أكثر من 300 وفد ومشاركة أعضاء الاتحاد البالغ عددهم نحو 200 بورصة وشركات المقاصة والتسوية المركزية والهيئات التنظيمية للأسواق المالية.
 
تأسس الاتحاد الدولي للبورصات الذي يعد المظلة الدولية لأسواق المال ومؤسسات المقاصة والتسوية في العام 1961، ويعد أكبر تجمع لبورصات العالم ويتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا له، وتبلغ عدد الشركات المقيدة لدى البورصات الأعضاء نحو 45 ألف شركة برؤوس أموال تقترب من 68 تريليون دولار.
 
ويعمل الاتحاد الدولي للبورصات على وضع معايير وسياسات تنظيمية للبورصات ومؤسسات المقاصة والتسوية المركزية في جميع أنحاء العالم لدعم عملية تطوير أسواق رأس المال لتحقيق الشفافية والاستقرار للنظام المالي العالمي.
 
وأعلنت الرئاسة المصرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور اليوم الأربعاء، جزيرة كريت في اليونان؛ للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان في جولتها السادسة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك