Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

عالم

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – الرياض

قالت صحيفة سبق  السعودية  ان  المؤتمر الصحفي للسياحة المصرية شهد  تطورًا مهمًّا في ملف الترويج الخاص بالسياحة المصرية في الأعوام المقبلة.
ووقع الاختيار على شركتين، هما "الآي بي جي الدولية"، وهي المختصة بالحملة خارج مصر أو الأسواق الدولية، والشركة الثانية هي "سينرجي"، وهي شركة مصرية، تختص بإجراء الأبحاث التسويقية من داخل مصر.
و وقال الصحيفة السعودية  ان  وسائل الإعلام المصرية عن سحر الزغبي، المدير التنفيذي للشركة الدولية المسؤولة عن الترويج للسياحة بالخارج، تأكيدها أن هناك من 7-9 أسواق أساسية ستكون محور الأسواق المستهدفة، هي: أوروبا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والهند وروسيا والصين. ولم تذكر السعودية أو دول الخليج.
وأشارت إلى أنه ستُجرَى دراسة كبيرة لمعرفة الفئات العمرية والشرائح التي سيتم التركيز عليها واستهدافها. واستبعدت الترويج للسياحة المصرية بدول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية والكويت والإمارات.
وكان الجهاز المصري المركزي للتعبئة والإحصاء قد قال إن عدد السياح الذين زاروا مصر خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر بلغ 7.5 مليون سائح، لافتًا إلى أن عدد السياح الوافدين خلال نوفمبر الماضي بلغ 778.8 ألف سائح، بنسبة زيادة 55.8% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016.
وزار مصر ما يقارب المليونين من السياح العرب، 40 % منهم من السعودية فقط، بعدد يتجاوز 700 ألف سائح سعودي في عام 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك