Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
النقل: سعر تذكرة المترو يجب أن يكون 16 جنيهًا - خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة» - قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب - مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق - برلمانى يطالب بقانون لحظر التدخين في المنشآت العامة - إحالة 119 موظفًا بالوحدة المحلية للتحقيق في كفرالشيخ - وزيرين إيرانيين يستقيلوا والسبب تدخل الحكومة في السوق - تعرف على شروط الأعلى للإعلام لترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية - الكهرباء والطاقة المتجددة: 27 مليار جنيه مديونيات إستهلاك الوزارات - بعد إسدال الستار على مقتله.. "خاشقجي" يعترف قبل وفاته - الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - بالفيديو: وصلة رقص لـ "دودى" مع روجينا في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف - خالد النبوي بعد تبرعه بالدم: “اتبرعت بدمي وشربت عصير”” - ضبط أطنان من الفسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة -

عالم

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – الرياض

قالت صحيفة سبق  السعودية  ان  المؤتمر الصحفي للسياحة المصرية شهد  تطورًا مهمًّا في ملف الترويج الخاص بالسياحة المصرية في الأعوام المقبلة.
ووقع الاختيار على شركتين، هما "الآي بي جي الدولية"، وهي المختصة بالحملة خارج مصر أو الأسواق الدولية، والشركة الثانية هي "سينرجي"، وهي شركة مصرية، تختص بإجراء الأبحاث التسويقية من داخل مصر.
و وقال الصحيفة السعودية  ان  وسائل الإعلام المصرية عن سحر الزغبي، المدير التنفيذي للشركة الدولية المسؤولة عن الترويج للسياحة بالخارج، تأكيدها أن هناك من 7-9 أسواق أساسية ستكون محور الأسواق المستهدفة، هي: أوروبا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والهند وروسيا والصين. ولم تذكر السعودية أو دول الخليج.
وأشارت إلى أنه ستُجرَى دراسة كبيرة لمعرفة الفئات العمرية والشرائح التي سيتم التركيز عليها واستهدافها. واستبعدت الترويج للسياحة المصرية بدول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية والكويت والإمارات.
وكان الجهاز المصري المركزي للتعبئة والإحصاء قد قال إن عدد السياح الذين زاروا مصر خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر بلغ 7.5 مليون سائح، لافتًا إلى أن عدد السياح الوافدين خلال نوفمبر الماضي بلغ 778.8 ألف سائح، بنسبة زيادة 55.8% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016.
وزار مصر ما يقارب المليونين من السياح العرب، 40 % منهم من السعودية فقط، بعدد يتجاوز 700 ألف سائح سعودي في عام 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك