Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان -

عالم

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – الرياض

قالت صحيفة سبق  السعودية  ان  المؤتمر الصحفي للسياحة المصرية شهد  تطورًا مهمًّا في ملف الترويج الخاص بالسياحة المصرية في الأعوام المقبلة.
ووقع الاختيار على شركتين، هما "الآي بي جي الدولية"، وهي المختصة بالحملة خارج مصر أو الأسواق الدولية، والشركة الثانية هي "سينرجي"، وهي شركة مصرية، تختص بإجراء الأبحاث التسويقية من داخل مصر.
و وقال الصحيفة السعودية  ان  وسائل الإعلام المصرية عن سحر الزغبي، المدير التنفيذي للشركة الدولية المسؤولة عن الترويج للسياحة بالخارج، تأكيدها أن هناك من 7-9 أسواق أساسية ستكون محور الأسواق المستهدفة، هي: أوروبا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والهند وروسيا والصين. ولم تذكر السعودية أو دول الخليج.
وأشارت إلى أنه ستُجرَى دراسة كبيرة لمعرفة الفئات العمرية والشرائح التي سيتم التركيز عليها واستهدافها. واستبعدت الترويج للسياحة المصرية بدول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية والكويت والإمارات.
وكان الجهاز المصري المركزي للتعبئة والإحصاء قد قال إن عدد السياح الذين زاروا مصر خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر بلغ 7.5 مليون سائح، لافتًا إلى أن عدد السياح الوافدين خلال نوفمبر الماضي بلغ 778.8 ألف سائح، بنسبة زيادة 55.8% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016.
وزار مصر ما يقارب المليونين من السياح العرب، 40 % منهم من السعودية فقط، بعدد يتجاوز 700 ألف سائح سعودي في عام 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك