Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

عالم

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا

صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
صحيفة سعودية ... السياحة المصرية تتجاهل الخليج في حملتها الترويجية وتهتم بأوربا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – الرياض

قالت صحيفة سبق  السعودية  ان  المؤتمر الصحفي للسياحة المصرية شهد  تطورًا مهمًّا في ملف الترويج الخاص بالسياحة المصرية في الأعوام المقبلة.
ووقع الاختيار على شركتين، هما "الآي بي جي الدولية"، وهي المختصة بالحملة خارج مصر أو الأسواق الدولية، والشركة الثانية هي "سينرجي"، وهي شركة مصرية، تختص بإجراء الأبحاث التسويقية من داخل مصر.
و وقال الصحيفة السعودية  ان  وسائل الإعلام المصرية عن سحر الزغبي، المدير التنفيذي للشركة الدولية المسؤولة عن الترويج للسياحة بالخارج، تأكيدها أن هناك من 7-9 أسواق أساسية ستكون محور الأسواق المستهدفة، هي: أوروبا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والهند وروسيا والصين. ولم تذكر السعودية أو دول الخليج.
وأشارت إلى أنه ستُجرَى دراسة كبيرة لمعرفة الفئات العمرية والشرائح التي سيتم التركيز عليها واستهدافها. واستبعدت الترويج للسياحة المصرية بدول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية والكويت والإمارات.
وكان الجهاز المصري المركزي للتعبئة والإحصاء قد قال إن عدد السياح الذين زاروا مصر خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر بلغ 7.5 مليون سائح، لافتًا إلى أن عدد السياح الوافدين خلال نوفمبر الماضي بلغ 778.8 ألف سائح، بنسبة زيادة 55.8% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016.
وزار مصر ما يقارب المليونين من السياح العرب، 40 % منهم من السعودية فقط، بعدد يتجاوز 700 ألف سائح سعودي في عام 2017.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك