Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير المالية: الدولة تساند بقوة قانون التأمين الصحي الشامل - إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا -

رياضة

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

كشفت تقارير صحفية تركية أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى.
وذكرت صحيفة "milliyet" أن نادى بارما الإيطالى يستعد للدخول فى معركة كبيرة مع جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى انتقالات يناير.
وكان جالطة سراى قريباً من الحصول على توقيع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن معاناة النادى التركى من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بجانب اشتراط مسئولى قاسم باشا الحصول على خمسة ملايين يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال دون إتمام الصفقة.
كذلك نادى بارما الإيطالى الذى كان يتطلع لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضى، إلا أن مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.
ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.
يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك