Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

رياضة

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

كشفت تقارير صحفية تركية أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى.
وذكرت صحيفة "milliyet" أن نادى بارما الإيطالى يستعد للدخول فى معركة كبيرة مع جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى انتقالات يناير.
وكان جالطة سراى قريباً من الحصول على توقيع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن معاناة النادى التركى من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بجانب اشتراط مسئولى قاسم باشا الحصول على خمسة ملايين يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال دون إتمام الصفقة.
كذلك نادى بارما الإيطالى الذى كان يتطلع لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضى، إلا أن مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.
ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.
يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك