Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته - السيسي: الشعب المصري أسرة كبيرة تسعى بوعي وجهد نحو الغد - بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها -

رياضة

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

كشفت تقارير صحفية تركية أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى.
وذكرت صحيفة "milliyet" أن نادى بارما الإيطالى يستعد للدخول فى معركة كبيرة مع جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى انتقالات يناير.
وكان جالطة سراى قريباً من الحصول على توقيع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن معاناة النادى التركى من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بجانب اشتراط مسئولى قاسم باشا الحصول على خمسة ملايين يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال دون إتمام الصفقة.
كذلك نادى بارما الإيطالى الذى كان يتطلع لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضى، إلا أن مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.
ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.
يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك