Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
النقل: سعر تذكرة المترو يجب أن يكون 16 جنيهًا - خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة» - قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب - مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق - برلمانى يطالب بقانون لحظر التدخين في المنشآت العامة - إحالة 119 موظفًا بالوحدة المحلية للتحقيق في كفرالشيخ - وزيرين إيرانيين يستقيلوا والسبب تدخل الحكومة في السوق - تعرف على شروط الأعلى للإعلام لترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية - الكهرباء والطاقة المتجددة: 27 مليار جنيه مديونيات إستهلاك الوزارات - بعد إسدال الستار على مقتله.. "خاشقجي" يعترف قبل وفاته - الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - بالفيديو: وصلة رقص لـ "دودى" مع روجينا في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف - خالد النبوي بعد تبرعه بالدم: “اتبرعت بدمي وشربت عصير”” - ضبط أطنان من الفسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية - محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة -

رياضة

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي

​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
​تريزيجيه يشعل الصراع بين جالطة سراي التركي وبارما الإيطالي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

كشفت تقارير صحفية تركية أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى.
وذكرت صحيفة "milliyet" أن نادى بارما الإيطالى يستعد للدخول فى معركة كبيرة مع جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى انتقالات يناير.
وكان جالطة سراى قريباً من الحصول على توقيع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن معاناة النادى التركى من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بجانب اشتراط مسئولى قاسم باشا الحصول على خمسة ملايين يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال دون إتمام الصفقة.
كذلك نادى بارما الإيطالى الذى كان يتطلع لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضى، إلا أن مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.
ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.
يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك