Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

رياضة

​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب

​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب
​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اكتملت صفوف المنتخب الوطني صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفريق إلى صفوفه، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي ، حيث سمح لهما خافيير أجيري المدير الفني بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، وحجازي نظرا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل .
وانضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بمقر الإقامة ، فيما يؤدي الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدا عن الأعين حسب تعليمات الجهاز الفني ، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام الذي سيحتضن مباراة مصر وسوازيلاند في السابعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية المقبلة.
ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحفي يعقده خافيير أجيري المدير الفني وأحمد المحمدي كابتن الفريق في الخامسة مساء بستاد السلام أيضا للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.
وكان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من اليوم ، ويؤدي تدريبه الرئيسي غدا في السابعة مساء بستاد السلام ، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.
في الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين بستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي ، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيها للتذكرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك