Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

رياضة

​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب

​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب
​محمد صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اكتملت صفوف المنتخب الوطني صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفريق إلى صفوفه، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي ، حيث سمح لهما خافيير أجيري المدير الفني بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، وحجازي نظرا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل .
وانضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بمقر الإقامة ، فيما يؤدي الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدا عن الأعين حسب تعليمات الجهاز الفني ، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام الذي سيحتضن مباراة مصر وسوازيلاند في السابعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية المقبلة.
ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحفي يعقده خافيير أجيري المدير الفني وأحمد المحمدي كابتن الفريق في الخامسة مساء بستاد السلام أيضا للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.
وكان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من اليوم ، ويؤدي تدريبه الرئيسي غدا في السابعة مساء بستاد السلام ، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.
في الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين بستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي ، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيها للتذكرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك