Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

رياضة

​الأهلي يسعى لغسيل أحزان الدوري أمام الترسانة بالكأس اليوم

​الأهلي يسعى لغسيل أحزان الدوري أمام الترسانة بالكأس اليوم
​الأهلي يسعى لغسيل أحزان الدوري أمام الترسانة بالكأس اليوم
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يدخل النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء، وبالتحديد فى تمام الخامسة مساء، اختباراً محلياً جديداً، عندما يواجه نظيره الترسانة على ملعب السلام، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
يحاول الأهلى التغلب على أحزانه والخروج من كبوته على حساب الشواكيش، بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى العام.
كما يساهم الفوز على الترسانة فى رفع الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الحالى فى إياب دور النصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب الأخير بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بفوز الأهلى بهدفين دون رد.
ويبحث الفرنسى كارتيرون عن العودة لقطار الانتصارات المحلية، لمواصلة رحلة الزحف نحو المنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق الأحمر هذا الموسم.
ويعانى الأهلى أمام الترسانة من غياب فريق بالكامل فى ظل الاستدعاء الدولى لـ6 لاعبين وهم محمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن والمغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى، بالإضافة لكتيبة اللاعبين المصابة وأبرزهم على معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وميدو جابر، فيما تنفس الجهاز الفنى الصعداء بعد موافقة الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى على مشاركة لاعبى الأهلى فى مباراة الترسانة، وهم كريم نيدفيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ريان ومحمود الجزار.
وفى المقابل حرص أحمد كشرى المدير الفنى للترسانة على تجهيز لاعبيه معنويا وفنيا لإزالة رهبة مواجهة الأحمر، خاصة أن مباريات الكأس مليئة بالمفاجآت وكل شىء وارد، وهو ما وضحه كشرى للاعبين فى المحاضرات الخاصة بالمباراة .
كشرى يعتمد على إغلاق منطقة الدفاع أمام لاعبى الأهلى المتوقع شن هجمات فى البداية لإحراز هدف مبكر يربك الشواكيش، وفى مقابل شن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الأحمر والتركيز على بعض اللاعبين مثل إيهاب فؤاد وأحمد هشام صاحبى هدفى الفوز على كوكاكولا فى الدور التمهدى لكأس مصر .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك