Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى -

حوادث

ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج

 ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
طباعة

        ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على سائق يقيم دائرة مركز أخميم بحوزته عدة أمبولات لمواد مخدرة و41 تذكرة هيروين بغرض الاتجار.
  كان مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا بورد معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية مفادها "أحمد. م"، 30 عاما، سائق، مقيم نجع الخطيب دائرة مركز أخميم، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.   بتقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أخميم، وتم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته 41 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، وأمبول من عقار نيوريل المخدر، و3 أمبولات من عقار ميداتيك المخدر، وأمبول من عقار ايميتال المخدر، و1300 جنيه، وهاتف محمول.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك محضر إداري مركز أخميم لسنة 2018، وجارِ العرض على النيابة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك