Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة المالية استعداد البنك الأسيوي لتقديم المساعدات التمويلية للمشروعات الاستثمارية في م - وزيرة التخطيط: 2.55% نسبة معدلات للنمو السكاني في افريقيا وأدي إلي خلل بين الموارد والن - عناصر القوات المسلحة تصل الأردن للمشاركة بتدريب "العقبة - 4" - التخطيط: 21 صندوق سيادي إفريقي - وزيرة التخطيط: 1% حجم التجارة الخارجية الإفريقية من إجمالي التجارة العالمية - المجتمعات العمرانية: تيسيرات للأراضى بنشاط صناعى والوحدات السكنية والإدارية والمهنية - شعبة الاستثمار العقارى تطالب بمد فترة تنفيذ المشروعات وتثبيت الفائدة عند 12 % - وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو ايجابية - بالصور.. اعرف تفاصيل مسرحية شهدت ظهور أحد الممثلين عاريا فى أيام قرطاج - وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي تبنت استراتيجية وطنية متمثلة في "رؤية مصر 2030" - حسام عاشور يدعم صفوف الأهلي استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبي - أجاي يشارك في التدريبات الجماعية بالأهلي - تابعة لـ"بي.انفستمنتس" تربط محطة طاقة شمسية على الشبكة القومية للكهرباء - خلال لقاءها بسفير الصين : وزيرة التخطيط : إعداد حصر بالمشروعات وطرحها علي القطاع الخاص - وزراء التخطيط والتموين والتعليم العالي يفتتحوا مؤتمر السعادة الاقتصادية بأكاديمية السادا -

حوادث

ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج

 ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
طباعة

        ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على سائق يقيم دائرة مركز أخميم بحوزته عدة أمبولات لمواد مخدرة و41 تذكرة هيروين بغرض الاتجار.
  كان مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا بورد معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية مفادها "أحمد. م"، 30 عاما، سائق، مقيم نجع الخطيب دائرة مركز أخميم، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.   بتقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أخميم، وتم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته 41 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، وأمبول من عقار نيوريل المخدر، و3 أمبولات من عقار ميداتيك المخدر، وأمبول من عقار ايميتال المخدر، و1300 جنيه، وهاتف محمول.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك محضر إداري مركز أخميم لسنة 2018، وجارِ العرض على النيابة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك