Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج

 ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
ضبط أمبولات مخدرة و41 تذكرة هيروين بحوزة سائق بسوهاج
طباعة

        ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على سائق يقيم دائرة مركز أخميم بحوزته عدة أمبولات لمواد مخدرة و41 تذكرة هيروين بغرض الاتجار.
  كان مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا بورد معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية مفادها "أحمد. م"، 30 عاما، سائق، مقيم نجع الخطيب دائرة مركز أخميم، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.   بتقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أخميم، وتم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته 41 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، وأمبول من عقار نيوريل المخدر، و3 أمبولات من عقار ميداتيك المخدر، وأمبول من عقار ايميتال المخدر، و1300 جنيه، وهاتف محمول.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك محضر إداري مركز أخميم لسنة 2018، وجارِ العرض على النيابة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك