Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي - اتحاد المقاولين: تصدير المقاولات يحقق إيرادات لمصر بمليارات الدولارات - المالية: الحكومة تتحمل ٣,٤٦ مليار جنيه لدعم نقل الركاب - المالية تعتمد ١٤٩ مليار للدعم السلعى في موازنة الدولة الجديدة - وزير المالية ٩,٧ مليار للأدوية و١,٥ مليار لألبان الأطفال - تخصيص 301 مليار جنيه لاجور العاملين في موازنة 2019/2020 - يوليو المقبل بدء تطبيق اكبر موازنة في مصر بمصروفات بلغت ١,٦ تريليون جنيه - وزير التعليم العالي يكرم الفريق المصري الحاصل على المركز الثاني في مسابقة "هواوي" العالمية - خبير : السوق يتحرك فى اتجاه عرضى مائل للهبوط لانعدام السيولة - المؤشر الرئيسى يهبط 1.7 % بختام التعاملات والخسائر 5.7 مليار جنيه - مؤشرات البورصة تواصل هبوطها بمنتصف التعاملات - آبل تطرح iphone12 في سبتمبر 2020 - مستثمر سعودي: الشركات الاستثمارية في مصر تتخطي نسبة الـ50% - عرض خاص لـ"بورصة مصر" اليوم بمول مصر -

تكنولوجيا واتصالات

إنستجرام يحارب "التنمر" بطريقة غير مسبوقة

 إنستجرام يحارب
إنستجرام يحارب "التنمر" بطريقة غير مسبوقة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

كشف تطبيق إنستجرام عبر مدونة رسمية،، عن أدوات جديدة من بينها ما يعتمد على الذكاء الصناعي لمحاربة ظاهرة التنمر، بما تتضمنه من تعليقات سلبية أو إهانات، يعانيها الملايين من مستخدمي التطبيق.
وأبرز الأدوات الجديدة تلك التي تعتمد على تقنية التعلم الآلي، والقادرة على فحص الصور ضوئيا ورصد أية تعليقات مهينة مكتوبة عليها، ثم إرسال صورة منها لمجتمع من المراقبين البشر التابعين لإنستغرام لمراجعتها واتخاذ الإجراء المناسب.
وتمنع التقنية الجديدة المتحرشين من استخدام الصور المكتوب عليها إساءات كوسيلة لتجاوز فلاتر التنمر النصي المستخدمة في إنستغرام.
كما أعلن إنستجرام عن فلتر للتنمر خاص بالفيديوهات الحية، يمكنه رصد ومنع أي تعليقات مسيئة خلال أي بث مباشر، وفقا لما أورده موقع "تك كرانش" التقني المتخصص.
وسيقوم التطبيق أيضا بتفعيل الخيار "إخفاء التعليقات المسيئة" بشكل افتراضي للمستخدمين، الذين يمكنهم الآن يدويا إدخال الكلمات المسيئة، التي لا يرغبون في رؤيتها ضمن التعليقات، أو حتى اختيار تفعيل الفلتر الآلي، الذي سيقوم بحجب أكثر الكلمات المسيئة شيوعا على المنصة.
وكان تطبيق إنستغرام قد أطلق في مايو الماضي فلتر لرصد التنمر النصي، لاكتشاف أية تعليقات سلبية تتهكم على آراء مستخدم معين أو شخصيته أو مظهره أو حتى لياقته.
وأكد المدير الجديد لإنستغرام، آدم موسيري، الاستراتيجية الجديدة للتطبيق عبر المدونة الرسمية قائلا: "لا يوجد مكان في منصتنا للتنمر".
وتابع: "التحديث الجديد يركز على الصور المسيئة بشكل كبير، ولكننا سنعمل على إضافة آليات الحماية الجديدة قريبا جدا إلى الفيديوهات أيضا، بما فيها المواد على IGTV".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك