Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

محاولات لاستخراج عامل انهارت عليه "بيارة" أثناء اعمال حفر بأسيوط

محاولات لاستخراج عامل انهارت عليه
محاولات لاستخراج عامل انهارت عليه "بيارة" أثناء اعمال حفر بأسيوط
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

انهارت بيارة صرف صحى أثناء حفرها على العمال بقرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم بأسيوط وتكثف قوات الإنقاذ المدني من جهودها لاستخراج آخر عامل من أسفل أنقاض الحفر.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم بورود بلاغ من أهالي قرية المشايعة بانهيار بئر صرف صحى أثناء الحفر على العمال وأنباء عن وقوع متوفين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ المدني وتبين انهيار الحفر على العمال وخروجهم باستثناء عامل يدعى "موافى" تكثف القوات من جهودها لاستخراجه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك