Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

الصحة والبيئة

وصفة مجربة للقضاءعلى مشاكل تقصف الشعر

وصفة مجربة للقضاءعلى مشاكل تقصف الشعر
وصفة مجربة للقضاءعلى مشاكل تقصف الشعر
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تعاني معظم الفتيات من مشاكل تقصف الشعر، وبهتانه، وتساقطه، لذا تحاول اللجوء على الماسكات، واستخدام الزيوت لكي يحصلن على شعر أكثر صحة، ويعالجن جميع مشاكله، ومن أبرز الزيوت التي قد ترتبط بصحة الشعر زيت جوز الهند .

وقد يساعد استخدام جوز الهند على ترك الشعر بشكل أكثر نعومة، وان تجعل الشعر ينمو بشكل أسرع، بالإضافة إلى المحافظة على صحة فروة الرأس، كما يساعد الشعر على أن يعود إلى طبيعته مرة أخرى، ويعالج التكسر والتقصف.

وفيما يلي سوف نذكر لكم طريقة استخدام زيت جوز الهند على الشعر، وفقا لما جاء في موقع "برايت سايد".

المقادير:

زيت جوز الهند.
زيت الزيتون.
زيت الجوجوبا.
جل الصبار.

طريقة التحضير:
يتم خلط كميات متساوية من كل من هذه الزيوت، او خلط المتوفر منها بشرط وجود زيت جوز الهند بشكل أساسي.

طريقة الإستعمال:
يمكن عمل ماسك زيت جوز الهند قبل الإستحمام مباشرة، ويمكن إضافة زيت الجوجوبا أو زيت الزيتون أو جل الصبار، وتوضع على الشعر بونيه الإستحمام، ويرجى توزيع الزيت على فروة الرأس، وحتى الأطراف.

الوقت المستغرق للماسك:
ويمكن عمل هذا الماسك من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، وذلك على ان تتركيه على الشعر مدة لا تقل عن ساعة واحدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك