Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

منوعات

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تألقت اليوم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في ظهورها برفقة زوجها الأمير ويليام تشارلز أثناء حضورهما فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية، وظهرت كيت بفستان باللون الموف الفاتح، وجاء بسيطًا غير متكلف متماشي مع ذوقها الأنيق في اختيارها لأزيائها دومًا.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون هذا الفستان، بل ارتدته العام الماضي أثناء زيارتها لألمانيا، وهو من تصميم اميليا ويكستيد ويبلغ سعره 1350 جنيها استرلينيا، وفقًا لموقع صحيفة "ديلي ميل".

ومن المعروف عن كيت ميدلتون أنها تحب إعادة ارتداء الملابس مرة أخرى مع اختلافات بسيطة، وهذا ما فعلته اليوم حيث اختارت حقيبة يد أنيقة وصل سعرها 695 جنيها إسترلينيا، وهي مختلفة عن التي ظهرت بها العام الماضي مع نفس الفستان.

ويبدو أن كيت ميدلتون نقلت تلك العادة إلى زوجها الأمير ويليام حيث ظهر اليوم أيضًا بنفس البدلة والكرافتة التي ارتداها في زيارته لألمانيا العام الماضي، فيبدو أن الزوجين قررا إعادة الظهور بنفس الإطلالة مرة أخرى اليوم.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك