Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

منوعات

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تألقت اليوم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في ظهورها برفقة زوجها الأمير ويليام تشارلز أثناء حضورهما فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية، وظهرت كيت بفستان باللون الموف الفاتح، وجاء بسيطًا غير متكلف متماشي مع ذوقها الأنيق في اختيارها لأزيائها دومًا.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون هذا الفستان، بل ارتدته العام الماضي أثناء زيارتها لألمانيا، وهو من تصميم اميليا ويكستيد ويبلغ سعره 1350 جنيها استرلينيا، وفقًا لموقع صحيفة "ديلي ميل".

ومن المعروف عن كيت ميدلتون أنها تحب إعادة ارتداء الملابس مرة أخرى مع اختلافات بسيطة، وهذا ما فعلته اليوم حيث اختارت حقيبة يد أنيقة وصل سعرها 695 جنيها إسترلينيا، وهي مختلفة عن التي ظهرت بها العام الماضي مع نفس الفستان.

ويبدو أن كيت ميدلتون نقلت تلك العادة إلى زوجها الأمير ويليام حيث ظهر اليوم أيضًا بنفس البدلة والكرافتة التي ارتداها في زيارته لألمانيا العام الماضي، فيبدو أن الزوجين قررا إعادة الظهور بنفس الإطلالة مرة أخرى اليوم.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك