Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

منوعات

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور

دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
دوقة كامبريدج برفقة زوجها فى فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية..صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تألقت اليوم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في ظهورها برفقة زوجها الأمير ويليام تشارلز أثناء حضورهما فعاليات قمة الصحة النفسية العالمية، وظهرت كيت بفستان باللون الموف الفاتح، وجاء بسيطًا غير متكلف متماشي مع ذوقها الأنيق في اختيارها لأزيائها دومًا.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون هذا الفستان، بل ارتدته العام الماضي أثناء زيارتها لألمانيا، وهو من تصميم اميليا ويكستيد ويبلغ سعره 1350 جنيها استرلينيا، وفقًا لموقع صحيفة "ديلي ميل".

ومن المعروف عن كيت ميدلتون أنها تحب إعادة ارتداء الملابس مرة أخرى مع اختلافات بسيطة، وهذا ما فعلته اليوم حيث اختارت حقيبة يد أنيقة وصل سعرها 695 جنيها إسترلينيا، وهي مختلفة عن التي ظهرت بها العام الماضي مع نفس الفستان.

ويبدو أن كيت ميدلتون نقلت تلك العادة إلى زوجها الأمير ويليام حيث ظهر اليوم أيضًا بنفس البدلة والكرافتة التي ارتداها في زيارته لألمانيا العام الماضي، فيبدو أن الزوجين قررا إعادة الظهور بنفس الإطلالة مرة أخرى اليوم.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك