Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

منوعات

عامل بحديقة حيوان يتحول إلى وجبة شهية لنمرأبيض

عامل بحديقة حيوان يتحول إلى وجبة شهية لنمرأبيض
عامل بحديقة حيوان يتحول إلى وجبة شهية لنمرأبيض
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تحول عامل بحديقة حيوان إلى وجبة شهية لأحد النمور البيضاء الموجودة في الحديقة، فقد التهم النمر رقبة العامل حتى مات.

عثر العاملون في حديقة حيوان "كاجوشمان" باليابان، على زميل لهم ورقبته ممزقه بعد نهشها نمر أبيض، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية.

تم نقل العامل إلى المستشفى ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ العامل، وتوفي متأثرًا بجروح شديدة في عنقه.

فيما قامت الجهات المعنية بفتح التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة، وفي أثناء معينة مكان الحادث عثر في جسم النمر على سهم مهدئ، استطاع الموظف إطلاقه قبل هجوم النمر عليه على ما يبدو.

وإلى جانب التحقيق في الحادث فالشرطة تحقق أيضًا من طريقة تعامل موظفي الحديقة مع حيوانتها الشرسة، لوضع تقرير مفصل عن الحادث وعن سبب هجوم النمر وقتله للموظف.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك