Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد ..مي حلمي داخل المستشفى بعد إلغاء حفل زفافها بساعتين - بعد الطلاق .. مجدي الهواري يسترجع ذكرياته مع غادة عادل - شاهد رسالة قوية من رضوى الشربينى لـ إليسا - شاهد.. مي حلمى ترتدى فستان الزفاف قبل الغاء الفرح بساعات قليلة - وزير المالية : تطوير بيئة العمل أساسي لمصلحة الضرائب و تحديث مقار المأموريات - جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند -

عقارات

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
افتتحت شركة إيليت للاستثمار والتنمية فرع بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتسعى للتعاقد مع عدد الشركات العاملة في محافظات الدلتا لتسويق مشروعاتهم.
 
قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة "إيليت" إن الشركة تتوقع تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل من الفرع الجديد وتعد دراسة عن العملاء واحتياجاتهم وشركات التنمية العاملة في المدن القريبة من محافظات الدلتا المنصورة الجديدة.
 
 
 
شدد على إن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالي محافظات الدلتا او راغبي الشراء بهدف الاستثمار من باقي المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة في الدلتا.
 
أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والاهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقاري والتي بدأت بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاه المزيد من المسوقين لافتتاح أفرع بها.
 
أشار إلى أن محفظة الشركة التسويقية تضم أكثر من 60 مشروعاً بأنشطة متنوعة لكبار المطورين في السوق وتخطط لضم مشروعات جديدة وتضع مجموعة من الشروط للمشروعات التي تتعاقد عليها لضمان حق العميل وجدية المطور ومميزات المشروع وتوافقه مع الطلب واحتياجات العملاء.
 
قال إن الشركة تستهدف تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري وتركز على مشروعات شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة إلى جانب المناطق الساحلية بما في ذلك الساحل الشمالي والعين السخنة.
 
توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة التي تنفذها وزارة الإسكان، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتي تمثل فرصة لراغبي الاستثمار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك