Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

عقارات

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
افتتحت شركة إيليت للاستثمار والتنمية فرع بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتسعى للتعاقد مع عدد الشركات العاملة في محافظات الدلتا لتسويق مشروعاتهم.
 
قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة "إيليت" إن الشركة تتوقع تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل من الفرع الجديد وتعد دراسة عن العملاء واحتياجاتهم وشركات التنمية العاملة في المدن القريبة من محافظات الدلتا المنصورة الجديدة.
 
 
 
شدد على إن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالي محافظات الدلتا او راغبي الشراء بهدف الاستثمار من باقي المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة في الدلتا.
 
أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والاهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقاري والتي بدأت بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاه المزيد من المسوقين لافتتاح أفرع بها.
 
أشار إلى أن محفظة الشركة التسويقية تضم أكثر من 60 مشروعاً بأنشطة متنوعة لكبار المطورين في السوق وتخطط لضم مشروعات جديدة وتضع مجموعة من الشروط للمشروعات التي تتعاقد عليها لضمان حق العميل وجدية المطور ومميزات المشروع وتوافقه مع الطلب واحتياجات العملاء.
 
قال إن الشركة تستهدف تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري وتركز على مشروعات شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة إلى جانب المناطق الساحلية بما في ذلك الساحل الشمالي والعين السخنة.
 
توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة التي تنفذها وزارة الإسكان، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتي تمثل فرصة لراغبي الاستثمار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك