Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي - اتحاد المقاولين: تصدير المقاولات يحقق إيرادات لمصر بمليارات الدولارات - المالية: الحكومة تتحمل ٣,٤٦ مليار جنيه لدعم نقل الركاب - المالية تعتمد ١٤٩ مليار للدعم السلعى في موازنة الدولة الجديدة - وزير المالية ٩,٧ مليار للأدوية و١,٥ مليار لألبان الأطفال - تخصيص 301 مليار جنيه لاجور العاملين في موازنة 2019/2020 - يوليو المقبل بدء تطبيق اكبر موازنة في مصر بمصروفات بلغت ١,٦ تريليون جنيه - وزير التعليم العالي يكرم الفريق المصري الحاصل على المركز الثاني في مسابقة "هواوي" العالمية - خبير : السوق يتحرك فى اتجاه عرضى مائل للهبوط لانعدام السيولة - المؤشر الرئيسى يهبط 1.7 % بختام التعاملات والخسائر 5.7 مليار جنيه - مؤشرات البورصة تواصل هبوطها بمنتصف التعاملات - آبل تطرح iphone12 في سبتمبر 2020 - مستثمر سعودي: الشركات الاستثمارية في مصر تتخطي نسبة الـ50% - عرض خاص لـ"بورصة مصر" اليوم بمول مصر -

عقارات

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
افتتحت شركة إيليت للاستثمار والتنمية فرع بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتسعى للتعاقد مع عدد الشركات العاملة في محافظات الدلتا لتسويق مشروعاتهم.
 
قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة "إيليت" إن الشركة تتوقع تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل من الفرع الجديد وتعد دراسة عن العملاء واحتياجاتهم وشركات التنمية العاملة في المدن القريبة من محافظات الدلتا المنصورة الجديدة.
 
 
 
شدد على إن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالي محافظات الدلتا او راغبي الشراء بهدف الاستثمار من باقي المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة في الدلتا.
 
أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والاهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقاري والتي بدأت بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاه المزيد من المسوقين لافتتاح أفرع بها.
 
أشار إلى أن محفظة الشركة التسويقية تضم أكثر من 60 مشروعاً بأنشطة متنوعة لكبار المطورين في السوق وتخطط لضم مشروعات جديدة وتضع مجموعة من الشروط للمشروعات التي تتعاقد عليها لضمان حق العميل وجدية المطور ومميزات المشروع وتوافقه مع الطلب واحتياجات العملاء.
 
قال إن الشركة تستهدف تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري وتركز على مشروعات شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة إلى جانب المناطق الساحلية بما في ذلك الساحل الشمالي والعين السخنة.
 
توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة التي تنفذها وزارة الإسكان، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتي تمثل فرصة لراغبي الاستثمار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك