Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دبي.. لأول مرة نمو السياحة يتوقف والأرقام تتساوى في آخر عامين - هومز تدعم تصدير العقارات المصرية بتسويق 50 مشروعاً بالإمارات - الاتحاد الأوروبي: برنامج لتدريب الطلاب على مهارات السياحة - وزيرة المالية استعداد البنك الأسيوي لتقديم المساعدات التمويلية للمشروعات الاستثمارية في م - وزيرة التخطيط: 2.55% نسبة معدلات للنمو السكاني في افريقيا وأدي إلي خلل بين الموارد والن - عناصر القوات المسلحة تصل الأردن للمشاركة بتدريب "العقبة - 4" - التخطيط: 21 صندوق سيادي إفريقي - وزيرة التخطيط: 1% حجم التجارة الخارجية الإفريقية من إجمالي التجارة العالمية - المجتمعات العمرانية: تيسيرات للأراضى بنشاط صناعى والوحدات السكنية والإدارية والمهنية - شعبة الاستثمار العقارى تطالب بمد فترة تنفيذ المشروعات وتثبيت الفائدة عند 12 % - وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو ايجابية - بالصور.. اعرف تفاصيل مسرحية شهدت ظهور أحد الممثلين عاريا فى أيام قرطاج - وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي تبنت استراتيجية وطنية متمثلة في "رؤية مصر 2030" - حسام عاشور يدعم صفوف الأهلي استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبي - أجاي يشارك في التدريبات الجماعية بالأهلي -

عقارات

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور

إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
إيليت تفتتح فرع الدلتا وتتوقع 100مليون جنيه مبيعات خلال 3 شهور
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
افتتحت شركة إيليت للاستثمار والتنمية فرع بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتسعى للتعاقد مع عدد الشركات العاملة في محافظات الدلتا لتسويق مشروعاتهم.
 
قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة "إيليت" إن الشركة تتوقع تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل من الفرع الجديد وتعد دراسة عن العملاء واحتياجاتهم وشركات التنمية العاملة في المدن القريبة من محافظات الدلتا المنصورة الجديدة.
 
 
 
شدد على إن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالي محافظات الدلتا او راغبي الشراء بهدف الاستثمار من باقي المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة في الدلتا.
 
أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والاهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقاري والتي بدأت بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاه المزيد من المسوقين لافتتاح أفرع بها.
 
أشار إلى أن محفظة الشركة التسويقية تضم أكثر من 60 مشروعاً بأنشطة متنوعة لكبار المطورين في السوق وتخطط لضم مشروعات جديدة وتضع مجموعة من الشروط للمشروعات التي تتعاقد عليها لضمان حق العميل وجدية المطور ومميزات المشروع وتوافقه مع الطلب واحتياجات العملاء.
 
قال إن الشركة تستهدف تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري وتركز على مشروعات شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة إلى جانب المناطق الساحلية بما في ذلك الساحل الشمالي والعين السخنة.
 
توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة التي تنفذها وزارة الإسكان، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتي تمثل فرصة لراغبي الاستثمار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك