Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

الصحة والبيئة

3 وصفات للتخسيس احرص على اتباعها

 3 وصفات للتخسيس احرص على اتباعها
3 وصفات للتخسيس احرص على اتباعها
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

يبحث أغلب الأشخاص الذين يعانون من السمنة عن وصفات تجعلهم يفقدون الكثير من أوزانهم سريعا، وبدون حرمان.

وكشف موقع coloriesee، عن أفضل وصفات للتخسيس، كالتالي:

أولا: عصير الأناناس والكيوى..
فهو ينحف الأماكن الصعبة مثل الأرداف والكرش والفخذين، حيث يقلل من معدل السيلوليت تحت الجلد، ويساعد على الشعور بالشبع، وذلك لما يحتويه من ألياف غذائية، ويسهل عملية الإخراج، ومنع احتباس السموم، ويحسن من عملية التمثيل الغذائي.

المكونات لوصفة التخسيس :

ثمرة اناناس.
ثمرتا كيوي.
حليب اللوز.

طريقة إعداد وصفة التخسيس :

يتم تقطيع الفواكه إلى شرائح، ومزجها في الخلاط مع حليب اللوز، ويتم تناوله 3 مرات يوميا قبل الوجبات، حيث انه يساعد في خفض الوزن بمعدل لا يقل عن 12 كيلوجراما اسبوعيا.

ثانيا: وصفة الشاى الأخضر..

الشاي الأخضر
البردقوش
المريمية
الرواند

طريقة التحضير وصفة التخسيس:
"كل ما عليكِ هو خلط كميات متساوية من هذه المقادير وووضعها على النار حتى الغليان، ثم تصفيتها، وشرب فنجان منها صباحا وآخر مساء".

ثالثا: وصفة الخيار والجنزبيل..

100 جرام من الخيار
ملعقة من الجنزبيل
عصير ثمرتين من الليمون

طريقة التحضير

امزجى المكونات في الخلاط جيدا مع لتر من الماء، حتى تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات.

واحفظي المزيج في درجة حرارة عادية وتناولي كوبا قبل حلول موعد الوجبات بنحو 30 دقيقة، حيث ويعمل هذا المشروب- بجانب إتباع نظام غذائى متوازن- كعلاج فعال لتخسيس البطن وحرق الدهون، فضلا عن أنه ينظم مستوى السكر في الدم.

فوائد وصفات التخسيس :
-عصير الليمون والجنزبيل كلاهما يحرق الدهون ويخلص الجسم من السموم.. أما الخيار فيحتوى على نسبة 97% من الماء الذى يشعرك بالشبع لوقت طويل. كما أنه غني بالألياف التي تحارب الإمساك.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك