Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

منوعات

إغلاق جوجل بلس بعد كشف بياناتها لمطورين خارجيين

إغلاق جوجل بلس بعد كشف بياناتها لمطورين خارجيين
إغلاق جوجل بلس بعد كشف بياناتها لمطورين خارجيين
طباعة
اسم الكاتب : رويترز

قالت ألفابت الشركة الأم لجوجل، اليوم ، إن ما يصل إلى 500 ألف حساب على جوجل بلس ربما تعرضت لخلل من المحتمل أنه كشف بياناتها لمطورين خارجيين وإن الشركة ستغلق شبكة التواصل الاجتماعي للعملاء.

وذكر التقرير أن خللا برمجيا في موقع شبكة التواصل الاجتماعي أعطى مطورين خارجيين القدرة على الوصول لبيانات حسابات جوجل بلس الخاصة في الفترة من 2015 إلى مارس 2018 عندما اكتشف محققون داخل الشركة المشكلة وقاموا بإصلاحها.

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مصادر لم تسمها ووثائق داخلية القول إن جوجل اختارت عدم الكشف عن المسألة ويرجع ذلك في جانب منه إلى مخاوف من تدقيق الجهات التنظيمية.

وقالت جوجل إن البيانات المتأثرة تقتصر على بيانات شخصية على جوجل بلس تشمل الاسم والبريد الإلكتروني والوظيفة والنوع والسن.

وأضافت "لم نعثر على أدلة تشير إلى أن أي مطور كان على دراية بهذا الخلل أو أساء استخدام واجهة تطبيق البرنامج ولم نعثر على أدلة على إساءة استخدام أي بيانات شخصية".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك