Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على موعد تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة - أول تعليق من نيكول سابا على أزمة فستانها بقيمة 200 مليون جنيه - الديهي: البيان 30 يؤكد للعالم بأن مصر أصبحت دولة آمنة..فيديو - وصفة ناجحة لعمل بسكويت الموز - إبراهيم فايق ينسحب من قناة بيراميدز رسمياً - اول مره شوكولاتة تغطي شارع بألمانيا..تعرف على السبب - وفاة أخر المشاركين في تأسيس السعودية عن عمرٍ يناهز الـ118 عامًا - محمد عادل إمام يعلق عن حبه الشديد لـ محمد صلاح - بريانكا شوبرا تنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها المغني نيك جوناس - تعرف على تفاصيل تأجيل ألبوم تامر عاشور الجديد - خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي -

الصحة والبيئة

تعرف علىى فوائد كثيرة فى البقدونس للشعر والجسم

تعرف علىى فوائد كثيرة فى البقدونس للشعر والجسم
تعرف علىى فوائد كثيرة فى البقدونس للشعر والجسم
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

يعرف عن البقدونس أنه من النباتات الطبيعية التى تحتوى على فوائد كثيرة للجسم لذا نعرض لكم اليوم فوائد البقدونس للشعر وفقا لما ذكره موقع beautifulhamesha .

البقدونس يجعل لون الشعر أفضل.
هذا أحد من الفوائد الرئيسية للبقدونس للشعر فهو يحتوي على كمية عالية من النحاس المفيد جدا في الحفاظ على لون شعرنا الطبيعي.   إن وفرة النحاس في البقدونس تساعد في الحفاظ على اللون الطبيعي لشعرنا. 
ضع عصير البقدونس أو عجينة الأوراق لأنها فعالة جدا في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي. أيضا يمكن للمرء إضافة كمية كبيرة من البقدونس إلى النظام الغذائي لجني جميع فوائد البقدونس.

فوائد البقدونس لنمو الشعر
البقدونس يحتوى على الكثير من الفيتامينات والمعادن، كما أنه يحتوي على خصائص قوية مضادة للتأكسد، كل هذه الأشياء تعمل معا لإصلاح الأضرار التي لحقت بصيلات الشعر وكذلك فروة الرأس. كما أنه يساعد على الحفاظ على توازن الزيت المثالي في فروة الرأس، وبما أن البقدونس يحتوي على كمية عالية من فيتامين C ، فإنه يضمن أن جسمنا قادر على الامتصاص الأمثل للحديد ، والذي بدوره سيساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراءالتى تحمل الحمراء الأكسجين والمواد المغذية الأخرى إلى فروة الرأس وتغذي بصيلات الشعر.

البقدونس يمنع تساقط الشعر
سقوط الشعر مشكلة خطيرة جدا إذا لم يتم علاجها في الوقت المناسب ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور الصلع عند الرجال والنساء، والبقدونس هو حل طبيعي رائع لعلاج تساقط الشعر أو تساقط الشعر. أنه يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن ، والتي يمكن أن تعالج نقص التغذية في أجسادنا. نقص التغذية غالبا ما يسبب سقوط الشعر. علاوة على ذلك ، لديها خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا. يقوم بتطهير فروة الرأس ويزيل أي بكتيريا أو فطريات مسؤولة عن تساقط الشعر الزائد. كما تحتوي أوراق البقدونس على فلافونويد مضاد للأكسدة يعرف باسم "apigenin" ، والذي يعرف قدرته على التحكم في تساقط الشعر.

البقدونس يقضي على القشرة الرأس
البقدونس من أفضل الحلول الطبيعية لعلاج قشرة الرأس، فهو يحتوي على الزنك ، وهو أمر ضروري لفروة الرأس صحية وقشرة الرأس، والفوائد المضادة للفطريات من البقدونس دفع قشرة الرأس بعيدا عن طريق القضاء على قشرة الرأس المسببة للفطر كما يساعد على ضبط الافرازات التى تنتجها الفروة التى تعوق نمو الشعر وتسبب القشرة

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك