Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى -

تكنولوجيا واتصالات

التوقيت الصيفي يتسبب فى عطل ساعة آبل

التوقيت الصيفي يتسبب فى عطل ساعة آبل
التوقيت الصيفي يتسبب فى عطل ساعة آبل
طباعة

ما زالت شركة أبل تحاول حل مشكلات التوقيت الصيفي بعد سنوات من البحث، حيث أفاد بعض مالكي Apple Watch Series 4 الأستراليين بأن أجهزتهم عالقة في حلقات إعادة التشغيل بعد أن تحولت البلاد إلى التوقيت الصيفي نهاية هذا الأسبوع.

ولا يؤثر تعقيد النشاط على واجهة وحدات Infograph Series 4 في كيفية التعامل، حيث تتعطل الساعة الذكية وتعيد تشغيلها حتى نفاد الطاقة.

ونجح بعض المستخدمين في تغيير الوجه من خلال تطبيق Watch على iPhone، ولكن الحل الوحيد المؤكد هو الانتظار حتى انتهاء أيام التوقيت الصيفي والعودة للتوقيت الشتوي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك