Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

تكنولوجيا واتصالات

أمريكا تدعم أبل وتؤكد: الصين لم تخترق خوادم شركات التكنولوجيا

 أمريكا تدعم أبل وتؤكد: الصين لم تخترق خوادم شركات التكنولوجيا
أمريكا تدعم أبل وتؤكد: الصين لم تخترق خوادم شركات التكنولوجيا
طباعة

 أثار تقرير لوكالة بلومبيرج جدلا بشأن إدخال الصينيين "رقائق تجسس" داخل الخوادم التي تم تسليمها لشركات التكنولوجيا الكبرى مثل أبل وأمازون.

ونفت أبل هذا التقرير، وردت بأن Bloomberg تتناول حدثًا وقع عام 2016 عندما عثرت الشركة على سائق مصاب في أحد معاملها.. وأكد تحقيق أبل أن هذا كان نتيجة لحادث ولم يكن هجوما على الشركة.

وأصدرت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (DHS) بيانًا، قالت فيه إنها تدرك تقرير بلومبيرغ الأصلي الذي يناقش "التنازل عن سلسلة التوريد التكنولوجي".. ويضيف البيان أن وزارة الأمن الداخلي ليس لديها سبب "في هذا الوقت" لعدم تصديق البيانات من شركات مثل أبل وأمازون والشركة الأمريكية Supermicro التي تنكر وجود رقائق تجسس صغيرة.

ووفقًا لتقرير بلومبرغ الأصلي، فإن الرقائق الدقيقة بحجم رأس قلم رصاص حاد كانت مضمنة على اللوحات الأم التي بنتها شركة تايوان Supermicro، واستخدمت اللوحات على خوادم مملوكة لشركات التكنولوجيا الأمريكية، وسمحت الرقائق للصينيين بالحصول على بيانات عن المعدات المخترقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك