Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

منوعات

شاهد..تفاصيل طرد شقيقة " ميجان ميركل" من امام قصر كنسينجتون

شاهد..تفاصيل طرد شقيقة
شاهد..تفاصيل طرد شقيقة " ميجان ميركل" من امام قصر كنسينجتون
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

كشفت سامانثا ميركل شقيقة الدوقة ميجان ميركل، أنها أبعدت من عتبة منزل أختها غير الشقيقة زوجة الأمير هاري بعد وصولها بدون دعوة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، سافرت سامانثا ، البالغ من العمر 53 عامًا ، إلى المملكة المتحدة بهدف مواجهة أختها غير الشقيقة، ولكن بدلًا من ذلك اجتمعت مع جدار من الصمت بعد المواجهة المحرجة مع أمن القصر.
  وبلغت هذه الخطوة ذروتها بداخل سامانثا ، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد ، بعد تسلمها مذكرة لأمن قصر كنسينجتون .

وتظهر الصور الغريبة سامانثا وهي تمسك بقناع يشبه الأمير هاري، الذي اشترته من متجر للهدايا التذكارية بعد رفضها مغادرة المنطقة الملكية.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن سامانثا سافرت في غضون أسبوعين بعد أن تلقى مسؤولو القصر رسالة تقول إن سلوكها "سيتصاعد" إذا لم يرتبوا لقاءً مع الدوقة.

وتعتبر هذه الواقعة هي الأحدث في سلسلة من الملابسات العامة البارزة مع القصر بعد نزاع عائلي مستمر يتورط فيها مع أختها غير الشقيقة وأبوها توماس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك