Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب - المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار دخلت خزانة الدولة -

منوعات

شاهد..تفاصيل طرد شقيقة " ميجان ميركل" من امام قصر كنسينجتون

شاهد..تفاصيل طرد شقيقة
شاهد..تفاصيل طرد شقيقة " ميجان ميركل" من امام قصر كنسينجتون
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

كشفت سامانثا ميركل شقيقة الدوقة ميجان ميركل، أنها أبعدت من عتبة منزل أختها غير الشقيقة زوجة الأمير هاري بعد وصولها بدون دعوة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، سافرت سامانثا ، البالغ من العمر 53 عامًا ، إلى المملكة المتحدة بهدف مواجهة أختها غير الشقيقة، ولكن بدلًا من ذلك اجتمعت مع جدار من الصمت بعد المواجهة المحرجة مع أمن القصر.
  وبلغت هذه الخطوة ذروتها بداخل سامانثا ، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد ، بعد تسلمها مذكرة لأمن قصر كنسينجتون .

وتظهر الصور الغريبة سامانثا وهي تمسك بقناع يشبه الأمير هاري، الذي اشترته من متجر للهدايا التذكارية بعد رفضها مغادرة المنطقة الملكية.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن سامانثا سافرت في غضون أسبوعين بعد أن تلقى مسؤولو القصر رسالة تقول إن سلوكها "سيتصاعد" إذا لم يرتبوا لقاءً مع الدوقة.

وتعتبر هذه الواقعة هي الأحدث في سلسلة من الملابسات العامة البارزة مع القصر بعد نزاع عائلي مستمر يتورط فيها مع أختها غير الشقيقة وأبوها توماس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك