Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

مصر

رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين

رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين
رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

​التقى رئيس جامعة أسوان، اليوم السبت, الدكتور أحمد غلاب، مع السيد ماساكي نوكي، السفير الياباني الجديد بالقاهرة لمناقشة سبل التعاون المشترك بين السفارة اليابانية وجامعة أسوان .

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمه السفير الياباني في منزله بالقاهرة مساء اليوم بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة .

وقال الدكتور أحمد غلّاب، إن جامعة أسوان ترتبط بعلاقة قوية مع السفارة اليابانية بالقاهرة، ويوجد العديد من برتوكولات التعاون، ومذكرات التفاهم بين الجانبين والتي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية بجامعة أسوان.

وأوضح “غلاب” وجود قسم خاص باللغة اليابانية في كلية الألسن بجامعة أسوان، تدعمه السفارة اليابانية بعدد من المتطوعين لتدريس اللغة اليابانية لسد العجز في أعضاء هيئة التدريس به، وتحقيق أكبر استفادة علمية ممكنة، كما تحرص السفارة اليابانية على تنظيم يوم ثقافي ياباني بجامعة أسوان بشكل دوري خلال السنوات الماضية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك