Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

مصر

رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين

رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين
رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

​التقى رئيس جامعة أسوان، اليوم السبت, الدكتور أحمد غلاب، مع السيد ماساكي نوكي، السفير الياباني الجديد بالقاهرة لمناقشة سبل التعاون المشترك بين السفارة اليابانية وجامعة أسوان .

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمه السفير الياباني في منزله بالقاهرة مساء اليوم بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة .

وقال الدكتور أحمد غلّاب، إن جامعة أسوان ترتبط بعلاقة قوية مع السفارة اليابانية بالقاهرة، ويوجد العديد من برتوكولات التعاون، ومذكرات التفاهم بين الجانبين والتي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية بجامعة أسوان.

وأوضح “غلاب” وجود قسم خاص باللغة اليابانية في كلية الألسن بجامعة أسوان، تدعمه السفارة اليابانية بعدد من المتطوعين لتدريس اللغة اليابانية لسد العجز في أعضاء هيئة التدريس به، وتحقيق أكبر استفادة علمية ممكنة، كما تحرص السفارة اليابانية على تنظيم يوم ثقافي ياباني بجامعة أسوان بشكل دوري خلال السنوات الماضية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك