Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

مصر

الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة

الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة
الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قال  وزير الخارجية، سامح شكري أن هناك اتصالات مستمرة مع الجانب الإثيوبي بشأن مفاوضات سد النهضة، واشار أنه تم مؤخرا عقد لقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء إثيوبيا خلال مشاركتهما في منتدى التعاون الصيني الإفريقي في بكين أوائل الشهر الحالي.

وأضاف وزير الخارجية خلال لقائه بالصحفيين والاعلاميين انه تم عقد لقاءات بين وزراء ري مصر والسودان وإثيوبيا ، بالاضافة الى تحريك أعمال التفاعل مع الاستشاري الذي يعد الدراسة الخاصة بآثار إنشاء سد النهضة.

من ناحية أخرى, أكد شكري أن موقف مصر ثابت من الأزمة القطرية في إطار الرباعية العربية التي تؤكد ضرورة التزام قطر بالمطالب الـ 13, والمبادئ الـ 6, عندما تكون قطر عازمة على تنفيذها فإن ذلك سيمهد لأرضية لازمة لاي حوار بهذا الشأن ، مؤكدا إن هذه القضية لم تشهد أي تحرك جديد نظرا لتصلب الموقف القطري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك