Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى -

رياضة

كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء

كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء
كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة حورويا الغينى، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت باستاد السلام، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.
 
وأضاف مدرب الأهلى، «نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى».
 
وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أن لديه قناعة شديدة بأنه يمتلك فريقاً كبيراً يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.
 
وأشار كارتيرون إلى أن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم من أجل تحقيق الفوز والصعود، موضحاً أنه من الوارد فى كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم فى حاجة إلى الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبى.
 
وأشار كارتيرون إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة فى وقتها الأصلى دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.
 
واختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلى؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك