Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

رياضة

كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء

كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء
كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة حورويا الغينى، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت باستاد السلام، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.
 
وأضاف مدرب الأهلى، «نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى».
 
وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أن لديه قناعة شديدة بأنه يمتلك فريقاً كبيراً يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.
 
وأشار كارتيرون إلى أن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم من أجل تحقيق الفوز والصعود، موضحاً أنه من الوارد فى كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم فى حاجة إلى الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبى.
 
وأشار كارتيرون إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة فى وقتها الأصلى دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.
 
واختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلى؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك