Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

رياضة

الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير

الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير
الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن ثنائى الفريق مروان محسن وسعد سمير جاهزان لرحلة لبنان المقرر لها الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وأضاف طبيب الأهلى أن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزا لرحلة لبنان ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، موضخاً أن موقف "ميدو جابر" لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.
يذكر أن سعد سمير يعانى من الشد فى العضلة الخلفية، فى حين يعانى مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية، أما ميدو جابر فقد غادر مران الفريق مساء الخميس الماضى متأثرا بإصابته فى العضلة الخلفية.
ويغيب الثلاثى سعد ومروان وميدو عن مباراة الأهلى أمام حورويا الغينى، مساء اليوم السبت، باستاد السلام فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك