Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

رياضة

الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير

الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير
الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن ثنائى الفريق مروان محسن وسعد سمير جاهزان لرحلة لبنان المقرر لها الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وأضاف طبيب الأهلى أن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزا لرحلة لبنان ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، موضخاً أن موقف "ميدو جابر" لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.
يذكر أن سعد سمير يعانى من الشد فى العضلة الخلفية، فى حين يعانى مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية، أما ميدو جابر فقد غادر مران الفريق مساء الخميس الماضى متأثرا بإصابته فى العضلة الخلفية.
ويغيب الثلاثى سعد ومروان وميدو عن مباراة الأهلى أمام حورويا الغينى، مساء اليوم السبت، باستاد السلام فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك