Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

حوادث

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

​لقي شاباً مصرعه، في ثلاثينى العمر، أثناء عملة بحقل زراعي نتيجة فصل ماكينة حصاد ذرة  رأسة عن جسده.
تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف ، إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وفاة شخص بقرية الشيخ على التابعة لمركز بني سويف إثر اصطدامه بماكينة حصاد ذرة.

وعلي الفور تم انتقال رجال المباحث الي مكان الحادث وتبين من الفحص والتحريات أن الجثة لفلاح يدعى حسن محمد عبدالحفيظ، 27 عام، ملقاه بأرض زراعية بجوار ماكينة حصاد محصول الذرة بكامل ملابسها ومنفصل عنها الرأس .

كما تبين من التحريات أن الفلاح يمتلك ماكينة حصاد ذرة وأنه يعمل بصحبة زميله خالد كمال قرنى، 30سنة فلاح، وأثناء قيامهما بحصد محصول الذرة بأرض مجدي سعيد 49 سنة فلاح، وقيام المتوفى بالعمل على الماكينة التف الشال الذى يرتديه على عامود الماكينة وتسبب ذلك في فصل رأس الفلاح عن جسده، تم نقل الجثمان إلى مستشفى بني سويف العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك