Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

حوادث

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

​لقي شاباً مصرعه، في ثلاثينى العمر، أثناء عملة بحقل زراعي نتيجة فصل ماكينة حصاد ذرة  رأسة عن جسده.
تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف ، إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وفاة شخص بقرية الشيخ على التابعة لمركز بني سويف إثر اصطدامه بماكينة حصاد ذرة.

وعلي الفور تم انتقال رجال المباحث الي مكان الحادث وتبين من الفحص والتحريات أن الجثة لفلاح يدعى حسن محمد عبدالحفيظ، 27 عام، ملقاه بأرض زراعية بجوار ماكينة حصاد محصول الذرة بكامل ملابسها ومنفصل عنها الرأس .

كما تبين من التحريات أن الفلاح يمتلك ماكينة حصاد ذرة وأنه يعمل بصحبة زميله خالد كمال قرنى، 30سنة فلاح، وأثناء قيامهما بحصد محصول الذرة بأرض مجدي سعيد 49 سنة فلاح، وقيام المتوفى بالعمل على الماكينة التف الشال الذى يرتديه على عامود الماكينة وتسبب ذلك في فصل رأس الفلاح عن جسده، تم نقل الجثمان إلى مستشفى بني سويف العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك