Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎

ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

​لقي شاباً مصرعه، في ثلاثينى العمر، أثناء عملة بحقل زراعي نتيجة فصل ماكينة حصاد ذرة  رأسة عن جسده.
تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف ، إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وفاة شخص بقرية الشيخ على التابعة لمركز بني سويف إثر اصطدامه بماكينة حصاد ذرة.

وعلي الفور تم انتقال رجال المباحث الي مكان الحادث وتبين من الفحص والتحريات أن الجثة لفلاح يدعى حسن محمد عبدالحفيظ، 27 عام، ملقاه بأرض زراعية بجوار ماكينة حصاد محصول الذرة بكامل ملابسها ومنفصل عنها الرأس .

كما تبين من التحريات أن الفلاح يمتلك ماكينة حصاد ذرة وأنه يعمل بصحبة زميله خالد كمال قرنى، 30سنة فلاح، وأثناء قيامهما بحصد محصول الذرة بأرض مجدي سعيد 49 سنة فلاح، وقيام المتوفى بالعمل على الماكينة التف الشال الذى يرتديه على عامود الماكينة وتسبب ذلك في فصل رأس الفلاح عن جسده، تم نقل الجثمان إلى مستشفى بني سويف العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك