Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

مصر

وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان

وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان
وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

تلقى الدكتور محمد عبد العاطى تقريرا عن موقف الانشطة التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للسد العالى وخزان أسوان.. حيث أوضح التقرير الجهود المبذولة من أجهزة الهيئة فى صيانة منشآت السد وخزان أسوان وأعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى وضمان استدامته للاغراض السياحية.. فضلا عن تطوير ورفع كفاءة متحف النيل بأسوان الذى يعد تحفة فنية فى ذاكرة وزارة الموارد المائية لما يعكسه من عبق التاريخ فى رحلة نهر النيل من المنابع حتى المصب على مر العصور منذ تاريخ الحضارة الفرعونية ومرورا بعصر محمد على وحتى الان.

هذا وقد أشاد الوزير بجهود القيادات والعاملين بالهيئة المصرية للسد العالى وخزان أسوان فى اداء المهام المنوط بهم تنفيذها وخاصة إدارة وتطوير بحيرة السد العالى.

من جانبه أكد المهندس/ حسين جلال رئيس هيئة السد العالى وخزان أسوان ان رجال الهيئة تعمل على مدار اليوم فى يقظة وكفاءة عالية لاداء واجباتهم الفنية نحو هذا الصرح الذى حمى مصر من مخاطر الفيضان وكذا فترات الجفاف.. واضاف ان الهيئة حريصة على تطوير تنفيذ اعمال تطوير منشآت السد طبقا للبرامج الزمنية المقررة وبأعلى كفاءة وفاعلية وكذلك كافة اعمالها من تطوير بحيرة السد العالى واعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى ومتحف النيل باسوان .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك