Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

مصر

وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان

وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان
وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

تلقى الدكتور محمد عبد العاطى تقريرا عن موقف الانشطة التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للسد العالى وخزان أسوان.. حيث أوضح التقرير الجهود المبذولة من أجهزة الهيئة فى صيانة منشآت السد وخزان أسوان وأعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى وضمان استدامته للاغراض السياحية.. فضلا عن تطوير ورفع كفاءة متحف النيل بأسوان الذى يعد تحفة فنية فى ذاكرة وزارة الموارد المائية لما يعكسه من عبق التاريخ فى رحلة نهر النيل من المنابع حتى المصب على مر العصور منذ تاريخ الحضارة الفرعونية ومرورا بعصر محمد على وحتى الان.

هذا وقد أشاد الوزير بجهود القيادات والعاملين بالهيئة المصرية للسد العالى وخزان أسوان فى اداء المهام المنوط بهم تنفيذها وخاصة إدارة وتطوير بحيرة السد العالى.

من جانبه أكد المهندس/ حسين جلال رئيس هيئة السد العالى وخزان أسوان ان رجال الهيئة تعمل على مدار اليوم فى يقظة وكفاءة عالية لاداء واجباتهم الفنية نحو هذا الصرح الذى حمى مصر من مخاطر الفيضان وكذا فترات الجفاف.. واضاف ان الهيئة حريصة على تطوير تنفيذ اعمال تطوير منشآت السد طبقا للبرامج الزمنية المقررة وبأعلى كفاءة وفاعلية وكذلك كافة اعمالها من تطوير بحيرة السد العالى واعمال الموازنات وتطوير النصب التذكارى ومتحف النيل باسوان .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك