Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دبي.. لأول مرة نمو السياحة يتوقف والأرقام تتساوى في آخر عامين - هومز تدعم تصدير العقارات المصرية بتسويق 50 مشروعاً بالإمارات - الاتحاد الأوروبي: برنامج لتدريب الطلاب على مهارات السياحة - وزيرة المالية استعداد البنك الأسيوي لتقديم المساعدات التمويلية للمشروعات الاستثمارية في م - وزيرة التخطيط: 2.55% نسبة معدلات للنمو السكاني في افريقيا وأدي إلي خلل بين الموارد والن - عناصر القوات المسلحة تصل الأردن للمشاركة بتدريب "العقبة - 4" - التخطيط: 21 صندوق سيادي إفريقي - وزيرة التخطيط: 1% حجم التجارة الخارجية الإفريقية من إجمالي التجارة العالمية - المجتمعات العمرانية: تيسيرات للأراضى بنشاط صناعى والوحدات السكنية والإدارية والمهنية - شعبة الاستثمار العقارى تطالب بمد فترة تنفيذ المشروعات وتثبيت الفائدة عند 12 % - وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو ايجابية - بالصور.. اعرف تفاصيل مسرحية شهدت ظهور أحد الممثلين عاريا فى أيام قرطاج - وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي تبنت استراتيجية وطنية متمثلة في "رؤية مصر 2030" - حسام عاشور يدعم صفوف الأهلي استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبي - أجاي يشارك في التدريبات الجماعية بالأهلي -

فن وثقافة

شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة

شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة
شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قالت الفنانة  يسرا خلال مھرجان إفتتاح مهرجان الجونة السینمائي خلال فعالیات دورته الثانیة التي تعقد خلال الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر الجاري، أنها تتوقع نجاحا كبيرا جدا في هذه الدورة، بعد نجاح الدورة الأولى للمهرجان.

واضافت يسرا، إنها كانت مهتمة بالمشاركة والحضور في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية كرئيس شرف للمهرجان، قائلة «لو كنت هتجوز مكنتش هبقى بهذا المظهر الجميل».

وأوضحت «يسرا» أن هناك عددا كبيرا من الفنانين والنجوم العالميين مشاركين في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وهذا يكون طريقة سهلة لنقل الصورة الحقيقية للدولة المصرية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك