Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

فن وثقافة

شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة

شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة
شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قالت الفنانة  يسرا خلال مھرجان إفتتاح مهرجان الجونة السینمائي خلال فعالیات دورته الثانیة التي تعقد خلال الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر الجاري، أنها تتوقع نجاحا كبيرا جدا في هذه الدورة، بعد نجاح الدورة الأولى للمهرجان.

واضافت يسرا، إنها كانت مهتمة بالمشاركة والحضور في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية كرئيس شرف للمهرجان، قائلة «لو كنت هتجوز مكنتش هبقى بهذا المظهر الجميل».

وأوضحت «يسرا» أن هناك عددا كبيرا من الفنانين والنجوم العالميين مشاركين في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وهذا يكون طريقة سهلة لنقل الصورة الحقيقية للدولة المصرية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك