Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني


 

أكدت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان لها اليوم ان شركة " اورانج " للاتصالات قامت بسحب 2مليون شريحة محمول قديمة  تابعة لها من الموزعين المعتمدين  بناءا علي تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  فيما امتنعت شركتي اتصالات " فودافون والاتصالات الامارتية "  من سحب مايقرب من 8ملايين خط اتصالات بقيمة 120 مليون جنيه من تجار الاتصالات والمحمول والتي لايمكن تفعيلها الا من خلال منافذ شركات الاتصالات الرسمية .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان له اليوم شركات الاتصالات الثلاثة   بتعويض تجار الاتصالات والمحمول علي هذه الخطوط بعد  قرار زيادة اسعار الشرائح الجديدة الي 65 جنيها للشريحة الواحدة .
 
واوضح ان وجود ال8ملايين شريحة اتصالات قديمة  مع تجار المحمول بدون سحبها من خلال شركات الاتصالات وعدم تفعيلها تسبب خسائر فادحة لدي التجار . لافتا الي انه قد تستغل هذه الخطوط في بيانات غير سليمة تهدد الامن القومي .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول   بشركة فودافون  بصرف المستحقات المتاخرة منذ شهر يناير الماضي وحتي الان لهامش الربح بنسبة ال3% علي قيمة المبيعات خلال ال9شهور الماضية بما يوازي نحو 200 مليون جنيه  .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك