Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

تكنولوجيا واتصالات

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني


 

أكدت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان لها اليوم ان شركة " اورانج " للاتصالات قامت بسحب 2مليون شريحة محمول قديمة  تابعة لها من الموزعين المعتمدين  بناءا علي تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  فيما امتنعت شركتي اتصالات " فودافون والاتصالات الامارتية "  من سحب مايقرب من 8ملايين خط اتصالات بقيمة 120 مليون جنيه من تجار الاتصالات والمحمول والتي لايمكن تفعيلها الا من خلال منافذ شركات الاتصالات الرسمية .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان له اليوم شركات الاتصالات الثلاثة   بتعويض تجار الاتصالات والمحمول علي هذه الخطوط بعد  قرار زيادة اسعار الشرائح الجديدة الي 65 جنيها للشريحة الواحدة .
 
واوضح ان وجود ال8ملايين شريحة اتصالات قديمة  مع تجار المحمول بدون سحبها من خلال شركات الاتصالات وعدم تفعيلها تسبب خسائر فادحة لدي التجار . لافتا الي انه قد تستغل هذه الخطوط في بيانات غير سليمة تهدد الامن القومي .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول   بشركة فودافون  بصرف المستحقات المتاخرة منذ شهر يناير الماضي وحتي الان لهامش الربح بنسبة ال3% علي قيمة المبيعات خلال ال9شهور الماضية بما يوازي نحو 200 مليون جنيه  .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك