Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

تكنولوجيا واتصالات

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي

النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني


 

أكدت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان لها اليوم ان شركة " اورانج " للاتصالات قامت بسحب 2مليون شريحة محمول قديمة  تابعة لها من الموزعين المعتمدين  بناءا علي تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  فيما امتنعت شركتي اتصالات " فودافون والاتصالات الامارتية "  من سحب مايقرب من 8ملايين خط اتصالات بقيمة 120 مليون جنيه من تجار الاتصالات والمحمول والتي لايمكن تفعيلها الا من خلال منافذ شركات الاتصالات الرسمية .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في بيان له اليوم شركات الاتصالات الثلاثة   بتعويض تجار الاتصالات والمحمول علي هذه الخطوط بعد  قرار زيادة اسعار الشرائح الجديدة الي 65 جنيها للشريحة الواحدة .
 
واوضح ان وجود ال8ملايين شريحة اتصالات قديمة  مع تجار المحمول بدون سحبها من خلال شركات الاتصالات وعدم تفعيلها تسبب خسائر فادحة لدي التجار . لافتا الي انه قد تستغل هذه الخطوط في بيانات غير سليمة تهدد الامن القومي .
 
وطالب  حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول   بشركة فودافون  بصرف المستحقات المتاخرة منذ شهر يناير الماضي وحتي الان لهامش الربح بنسبة ال3% علي قيمة المبيعات خلال ال9شهور الماضية بما يوازي نحو 200 مليون جنيه  .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك