Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

رياضة

بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء

بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء
بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني


 

وقعت إدارة النادي الأهلي بروتوكول تعاون مع إدارة موقع "شغلني" لوضع أكشاك تتضمن وحدات إلكترونية متطورة متصلة بشبكة الإنترنت للتسجيل في الموقع داخل النادي الأهلي ، وذلك بهدف منح أعضاء النادي الفرصة للحصول على مختلف فرص العمل المتاحة في السوق المصري.
ووقع بروتوكول التعاون التي وقعها عمر خليفة العضو المنتدب لشركة "شغلني" مع محمد مرجان المدير التنفيذي لإدارة النادي الأهلي بالنيابة عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.
بروتوكول التعاون، الذي يمثل خطوة غير تقليدية، وضع عدد 2 أكشاك داخل كل فرع من فروع النادي الأهلي بإجمالي 6 أكشاك داخل الفروع الثلاثة للنادي ، وذلك بهدف مساعدة الأعضاء على التسجيل في الموقع والحصول على فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلى تعريفهم بالمميزات التي يقدمها موقع "شغلني".
وصرح عمر خليفة ، العضو المنتدب لشركة شغلني، "بروتوكول التعاون يمثل خطوة هامة للشركة في إطار سعيها لتوسيع نطاق وصولها لمختلف شرائح المجتمع، حيث تهدف الأكشاك لخدمة أعضاء النادي الأهلى بمختلف فروعه وتبسيط عملية التسجيل لهم للحصول على فرصة عمل..حيث يتم توصيل الأكشاك بالإنترنت وعندما ينتهي المستخدم من التسجيل ، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تلقائيًا إلى المستخدم مع رابط الموقع واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، وبهذه الطريقة يمكنه دائمًا تسجيل الدخول لاحقًا لمتابعة فرص العمل المتاحة".
ونجح موقع "شغلني" فى جذب ما يزيد عن 100 ألف شخص من الباحثين عن فرص عمل من الشباب والفتيات حتى الأن، وإمتلاك بيانات ما يزيد عن 9 آلاف شركة وصاحب عمل ممن لديهم وظائف شاغرة، ويتواصل الموقع معهم على نحو منتظم - يومي ودورى - عن طريق المنصة الإلكترونية للموقع والرسائل المباشرة والهاتف، لتسهيل إجراءات إلحاق الراغبين فى العمل بالوظائف الشاغرة.
وتتيح منصة "شغلنى" الإلكترونية الآلاف من فرص العمل، حيث تسعى المنصة الإلكترونية بالوصول بخدماتها إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى حوالي %30، حيث تتضمن المنصة الإلكترونية أكثر من 1000 مشترك من خارج مصر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك