Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان -

رياضة

بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء

بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء
بروتوكول تعاون بين النادي الاهلى وموقع شغلني لتوفير فرص عمل للأعضاء
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني


 

وقعت إدارة النادي الأهلي بروتوكول تعاون مع إدارة موقع "شغلني" لوضع أكشاك تتضمن وحدات إلكترونية متطورة متصلة بشبكة الإنترنت للتسجيل في الموقع داخل النادي الأهلي ، وذلك بهدف منح أعضاء النادي الفرصة للحصول على مختلف فرص العمل المتاحة في السوق المصري.
ووقع بروتوكول التعاون التي وقعها عمر خليفة العضو المنتدب لشركة "شغلني" مع محمد مرجان المدير التنفيذي لإدارة النادي الأهلي بالنيابة عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.
بروتوكول التعاون، الذي يمثل خطوة غير تقليدية، وضع عدد 2 أكشاك داخل كل فرع من فروع النادي الأهلي بإجمالي 6 أكشاك داخل الفروع الثلاثة للنادي ، وذلك بهدف مساعدة الأعضاء على التسجيل في الموقع والحصول على فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلى تعريفهم بالمميزات التي يقدمها موقع "شغلني".
وصرح عمر خليفة ، العضو المنتدب لشركة شغلني، "بروتوكول التعاون يمثل خطوة هامة للشركة في إطار سعيها لتوسيع نطاق وصولها لمختلف شرائح المجتمع، حيث تهدف الأكشاك لخدمة أعضاء النادي الأهلى بمختلف فروعه وتبسيط عملية التسجيل لهم للحصول على فرصة عمل..حيث يتم توصيل الأكشاك بالإنترنت وعندما ينتهي المستخدم من التسجيل ، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تلقائيًا إلى المستخدم مع رابط الموقع واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، وبهذه الطريقة يمكنه دائمًا تسجيل الدخول لاحقًا لمتابعة فرص العمل المتاحة".
ونجح موقع "شغلني" فى جذب ما يزيد عن 100 ألف شخص من الباحثين عن فرص عمل من الشباب والفتيات حتى الأن، وإمتلاك بيانات ما يزيد عن 9 آلاف شركة وصاحب عمل ممن لديهم وظائف شاغرة، ويتواصل الموقع معهم على نحو منتظم - يومي ودورى - عن طريق المنصة الإلكترونية للموقع والرسائل المباشرة والهاتف، لتسهيل إجراءات إلحاق الراغبين فى العمل بالوظائف الشاغرة.
وتتيح منصة "شغلنى" الإلكترونية الآلاف من فرص العمل، حيث تسعى المنصة الإلكترونية بالوصول بخدماتها إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى حوالي %30، حيث تتضمن المنصة الإلكترونية أكثر من 1000 مشترك من خارج مصر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك