Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

رياضة

مدافع الأهلي يبدأ برنامجه التأهيلي.. السبت

مدافع الأهلي يبدأ برنامجه التأهيلي.. السبت
مدافع الأهلي يبدأ برنامجه التأهيلي.. السبت
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يبدأ محمد نجيب مدافع الاهلي بعد غد السبت برنامج اللتأهيل بعد إحراء جراحة في الغضروف الداخلي للركبة أمس الأول ،الثلاثاء،لدى الدكتور أحمد عبد العزيز أخصائي جراحة العظام.
وكان محمد نجيب قد تعرض للاصابة في غضروف الركبة في مباراة حورويا الغييني التى أقيمت الجمعة الماضية بغينيا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال أفريقيا وأنتهت بالتعادل السلبي .
وغادر نجيب المستشفي عقب أجراء الجراحة وسيبدأ البرنامج التأهيلي السبت المقبل في النادي الاهلي على أن يعود للملاعب بعد أربعة اسابيع حسب تأكيدات الدكترو احمد عبد العزيز له.
من جانبه ، قال محمد نجيب إن الغصابة قضاء وقدر ، موضحاً أنه يثق في العودة سريعاً للملاعب بفضل توفيق الله وإرادته التى تتغلب دائماً على الصعبا التى يواجهها.
وقدّم نجيب الشكر لكل من سأل عنه وحرص على الإطمئنان عليه خلال إصابته الأخيرة التى ستبعده عن الملاعب شهراً .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك