Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

رياضة

​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية

​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية
​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سداد قيمة الضرائب المستحقة على القلعة البيضاء بالكامل وفتح صفحة جديدة مع وزارة المالية.
ووجه مرتضى منصور الشكر للدكتور محمد معيط، وزير المالية، لاستضافة المجلس الأبيض فى بيت المال المصرى وفقا لتعبير رئيس الزمالك.
وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية خلال تواجده بوزارة المالية، إن الأمر لا يتعلق بنادى الزمالك فقط، موضحا تعثر القلعة البيضاء فى سداد الضرائب منذ 1996، والقانون الجديد يعفى النادى الأبيض من 56 مليون جنيه من الضرائب، لأنه يتضمن إعفاء الهيئات التى سددت الضرائب من 90% من قيمة الفوائد المستحقة عليها .
وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى الموافقة على قانون التأمينات الجديدة حتى يتم تخفيض المستحقات على الأندية والهيئات الرياضية، مشدداً على أن جلسة مجلس الزمالك مع وزير المالية كانت مثمرة، وتم سداد مستحقات الضرائب المتأخرة على النادى بالكامل بعد جدولتها فى الفترة الماضية، مشيراً إلى أن قانون الرياضة الجديد يعفى الأجهزة الرياضية من الضرائب والجمارك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك