Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

رياضة

​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية

​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية
​رئيس الزمالك: فتح صفحة جديدة مع وزارة المالية
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سداد قيمة الضرائب المستحقة على القلعة البيضاء بالكامل وفتح صفحة جديدة مع وزارة المالية.
ووجه مرتضى منصور الشكر للدكتور محمد معيط، وزير المالية، لاستضافة المجلس الأبيض فى بيت المال المصرى وفقا لتعبير رئيس الزمالك.
وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية خلال تواجده بوزارة المالية، إن الأمر لا يتعلق بنادى الزمالك فقط، موضحا تعثر القلعة البيضاء فى سداد الضرائب منذ 1996، والقانون الجديد يعفى النادى الأبيض من 56 مليون جنيه من الضرائب، لأنه يتضمن إعفاء الهيئات التى سددت الضرائب من 90% من قيمة الفوائد المستحقة عليها .
وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى الموافقة على قانون التأمينات الجديدة حتى يتم تخفيض المستحقات على الأندية والهيئات الرياضية، مشدداً على أن جلسة مجلس الزمالك مع وزير المالية كانت مثمرة، وتم سداد مستحقات الضرائب المتأخرة على النادى بالكامل بعد جدولتها فى الفترة الماضية، مشيراً إلى أن قانون الرياضة الجديد يعفى الأجهزة الرياضية من الضرائب والجمارك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك