Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج - الجهاز المركزي يبدأ تنفيذ التعداد الاقتصادي الخامس في مصر في الاول من نوفمبر المقبل -

توك شو وستالايت

بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة

بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة
بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

علن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع وجود نشاط للرياح المثيرة للأتربة جنوب البلاد غدًا، ولن تزيد سرعتها عن 20 عقدة، مؤكدا وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على حلايب وشلاتين وجنوب سيناء وأقصى الشمال الغربي للبلاد.

وحذر "عبد العال" خلال مداخلة تليفونية لبرنامج «الحياة في مصر»، المذاع على قناة «الحياة»، من الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر غدًا، ناصحًا سائقي المركبات توخي أقصى درجات الحذر واتباع تعليمات المرور.

واعتذر عن الرد على مسألة تعرض مصر لعواصف شمسية تضرب الأرض، موضحًا أنه ليس مختصًا في هذا المجال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك