Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة

بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة
بالفيديو..الأرصاد تعلن عن سقوط الأمطار الخفيفة مع شبورة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

علن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع وجود نشاط للرياح المثيرة للأتربة جنوب البلاد غدًا، ولن تزيد سرعتها عن 20 عقدة، مؤكدا وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على حلايب وشلاتين وجنوب سيناء وأقصى الشمال الغربي للبلاد.

وحذر "عبد العال" خلال مداخلة تليفونية لبرنامج «الحياة في مصر»، المذاع على قناة «الحياة»، من الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر غدًا، ناصحًا سائقي المركبات توخي أقصى درجات الحذر واتباع تعليمات المرور.

واعتذر عن الرد على مسألة تعرض مصر لعواصف شمسية تضرب الأرض، موضحًا أنه ليس مختصًا في هذا المجال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك